راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الزمالك يواصل مسلسل الانهيار..تفاصيل الصراع بين مرتضى منصور ونيبوشا

شهدت الساعات الماضية رفض المونتينجرى نيبوشا توقيع استقالة مكتوبة لمسئولى قلعة ميت عقبة، بعد اتصالات دارت بين المدرب ووكيله لحسم شكل رحيله من قلعة ميت عقبة.

وتمسك المونتينجرى نيبوشا بالحصول على الشرط الجزائى المقدر بـ74 ألف دولار، لتوقيع استقالة مكتوبة لمسئولى الزمالك بعد قرار مجلس إدارة النادى برحيله عن قيادة الفريق.

من المقرر أن يعقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مؤتمرًا صحفيًا فى تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة بمقر النادى، للحديث عن الملفات الخاصة بالنادى والقضايا المثارة مؤخرا لاسيما فيما يخص فريق الكرة عقب النتائج السلبية التى تعرض لها الأبيض مؤخرا وأخرها الخسارة أمام الإسماعيلى بهدف نظيف فى الاسبوع الـ 13 التى اقيمت بينهما مساء أمس الخميس .

رفض المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك اقتراح بعض من أعضاء المجلس عن التفاوض مع البرتغالى جيمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق الأبيض للعودة مرة أخرى وتولى مسئولية الفريق خلفا للمونتنجيرى نيبوشا.

وعلم "صدى البلد" أن مرتضى منصور احتد على أحد أعضاء المجلس عند اقتراحه عودة باتشيكو قائلا: انتوا أكيد بتهرجوا .. عاوزنّى أرجع واحد هرب من النادى.

وترددت أنباء قوية عن رغبة إسماعيل يوسف عضو المجلس والمشرف على الكرة ومعه أحمد مرتضى عضو المجلس السابق والمكلف بمتابعة ملف الفريق الأول استعادة خدمات البرتغالى باتشيكو الذى تولى قيادة الزمالك فى الفترة من 12 أكتوبر 2014 إلى 1 يناير 2015 والذى خاض 12 مباراة فاز في 9 وتعادل في 2 وخسر مباراة وحيدة، إلا أنه قرر مغادرة مصر في فجر الأول من يناير 2015 هربا من هجوم مرتضى منصور المتكرر عليه.

قال أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك أن الزمالك تألق عندما لعب نيبوشا كما يريد ولكن الوقت الذي خرج فيه مجلس إدارة الزمالك ووجه سؤال للجهاز الفني عن عدم لعب بعض اللاعبين ثم فوجىء الجميع بتواجد هؤلاء اللاعبين في الملعب فهذا معناه أن المدرب أصبح «ليس سيد أمره في الفريق».

وأضاف ميدو، خلال تعليقه على هزيمة الزمالك أمام الإسماعيلي بهدف دون رد الخميس: «اللى يزعل يزعل أنا اهتم بمصلحة نادي الزمالك فقط».

وأوضح:«قبل مباراة الرجاء تم السؤال لماذا لم يلعب محمد إبراهيم ثم فوجئنا به في المباريات».

وقال: «المدرب فقد هيبته، أنا لو بلعب في الزمالك، لو قال لى المدرب صباح الخير لن أسلم عليه».

وأتم: «هذه قوة فييرا، أنه سيد قراراه بعيداً عن مجلس الإدارة، لذلك أنا أريد التدخل من وزير الشباب والرياضة، الزمالك أكبر من أي شخص ويجب أن يعود كما كان».

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register