راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

السادات: زيارة السيسي لأمريكا فرصة لتقريب وجهات النظر

 

عفت-السادات-رئيس-حزب-السادات-الديمقراطي-300x211

 

 

أكد عفت السادات رئيس حزب “السادات الديمقراطي” علي أهمية الزيارة التي سيقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل المشاركة في قمة التغير المناخي بالأمم المتحدة.

وقال عفت السادات ـ فى تصريح صحفى اليوم ـ إن الزيارة فرصة سانحة من أجل تقريب وجهات النظر بين مصر وواشنطن، وكذلك عدد من دول الاتحاد الأوروبي التي تغفل حقيقة ما يحدث في مصر، محذرًا في الوقت ذاته من سعي إخوان أمريكا لتنظيم تظاهرات مناهضة للرئيس خلال زيارته.

وأشار إلى، “أهمية التنسيق بين الخارجية وسفارة مصر في واشنطن إلى جانب الجاليات المصرية والعربية للاستعداد لاستقبال حافل بالرئيس المصري ، الذي حمل روحه على كفه وتصدى للإخوان، وها هو ذا يحارب الإرهاب”، مشيدًا بمبادرة حركة “خليجيون يحبون مصر” التي أعلنت استعدادها لتنظيم فعاليات لدعم الرئيس المصري خلال وجوده في أمريكا.

وقال عفت السادات، “إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي تعكس إعادة صياغة الوضع المصري وحجم الدولة المصرية ، بعد أن استعادها الشعب من مختطفيها” ، منوهًا بأن المزايدة المتوقعة لبعض الدويلات عديمة القيمة سيقابلها دعم شعبي في مصر والخارج للرئيس السيسي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register