راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

السبت المقبل.. امتحانات الدبلومات الفنية بأسوان

قال مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، إنه تم التحذير من استخدام وجلب الهواتف المحمولة داخل لجان امتحانات الدبلومات الفنية، والمقرر انطلاقها يوم السبت القادم سواء من جانب الطلاب أو مراقبى اللجان، ويسمح فقط للضرورة باستخدام الهاتف الأرضي داخل كل مدرسة.

جاء ذلك خلال اجتماع وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان اليوم الخميس، مع مديرى الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة، ورؤساء لجان الدبلومات الفنية، وذلك بقاعة مدرسة التجارة المتقدمة بمدينة أسوان.

وشدد مختار شاهين خلال الاجتماع على ضرورة تأكيد اختيار فترة الكنترول الامتحانات النظرى التى ستنطلق السبت المقبل، بعد انتهاء الجانب العملي والمعامل اليوم الخميس، مع ضرورة التأكد من توافر أوراق الإجابة بأرقام الاستثمارات وبأعداد كافية وأنها سليمة وصحيحة، ويتم فرزها قبل تسليمها للطلاب، موضحًا بأن التربية والتعليم، أبرمت بروتوكول تعاون مع الشرطة لتأمين اللجان خلال فترة الامتحانات، وكذلك مع الصحة لتوفير الإسعافات الأولية وسيارات الإسعاف أمام لجان الامتحانات، وأيضًا مع التموين لتوفير مستلزمات الإعاشة للمراقبين المغتربين من خبز واسطوانات بوتاجاز وغير ذلك.

ومن المقرر أن يتفقد وكيل وزارة التربية والتعليم، استراحات المراقبين بمحافظة أسوان، للتأكد من جاهزيتها لاستضافة المراقبين، وإعداد غرفة عمليات لاستقبال أى بلاغات أو شكاوى من الاستراحات.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register