راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

السكرتير العام لمحافظة الدقهلية يفتتح اليوم التدريبي للعاملين بالإدارة المحلية

unnamed

 

كتب :- محمد زكي

في إطار البرنامج التدريبي للعاملين بالإدارة المحلية الذي تنفذه وزارة التنمية المحلية و الإدارية بالتعاون مع المحافظات على مستوى الجمهورية تحت رعاية اللواء / عادل لبيب – وزير التنمية المحلية و الادارية .. افتتح اللواء / أحمد صالح الادكاوى – وكيل أول الوزارة – السكرتير العام للمحافظة اليوم التدريبى لمحافظة الدقهلية نائباً عن المهندس/ عمر الشوادفى – محافظ الدقهلية و بحضور العقيد/إيهاب مصطفى والأستاذ/ طارق عماد – خبراء التدريب بوزارة التنمية المحلية و الإدارية فى مجال القوانين و المشروعات التي تقيمها الوزارة بالمحافظات وكذا بحضور المهندس/ محمد عيد – وكيل وزارة الإسكان و المرافق بالمحافظة .

ويستفيد من هذا البرنامج التدريبي عدد (200) من العاملين بمديريات الخدمات و الوحدات المحلية و ديوان عام المحافظة .

 

و في بداية الكلمة الافتتاحية للبرنامج التدريبي من اللواء / أحمد الادكاوى – السكرتير العام نقل سيادته للحاضرين تحيات و تمنيات المهندس/ عمر الشوادفى – محافظ الدقهلية .. و أكد على ضرورة حرص المتدربين الحاضرين في هذا اليوم على تحقيق أقصى استفادة ممكنة من المحاضرات التي يلقيها خبراء التدريب بالوزارة في مجال القوانين و المشروعات مؤكداً بان وزارة التنمية المحلية و الإدارية حريصة كل الحرص على الارتفاع بمستوى الأداء و التميز في انجاز مصالح المواطنين في كافة قطاعات المرافق و الخدمات مشيراً إلى أن جميع العاملين بالإدارة المحلية والإدارية هم عصب حياة المواطنين لما يقومون به من أعمال تؤدى في النهاية إلى حسن وصول الخدمات اليومية للمواطنين في كافة القطاعات .

 

كما أكد على أهمية التزام الحاضرين من المتدربين باليوم التدريبي حتى نهايته لتحقيق الاستفادة القصوى من تحسين مستوى أداء العمل.

unnamed

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register