راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

السلطان يتصدر بوكس أوفيس بوليوود لعام 2018

أعلن "البوكس أوفيس الهندي"، صباح اليوم، عن حصاد إيرادات أفلام بوليوود لعام 2018، حيث أكد تصدر سلمان خان أو (سلطان بوليوود)- كما يلقبه الجمهور والنقاد- للعام الثاني على التوالي، قمة قائمة أهم وأعلى ما أنتجت بوليوود هذا العام.

وجاءت افتتاحية فيلم Race3 أعلى افتتاحية ونافسه عليها كل من رانبيير كابور بفيلم سانجو، واكشاي كومار بفيلم 2.0، ولكن ظل فيلم سلمان خان المتصدر، بينما جاء فيلم زيرو لـ(الكينج) شاروخان مخيبا للآمال؛ كما حدث مع فيلم "جاب هاري ميت سيجال".

يذكر أن Race3 كان ثاني فيلم يعرض لسلمان خان خلال بضعة أشهر بعد (تايجرحي) في مصر، وكان تحمس لتوزيعه الموزع الأقدم والأشهر (انطوان زند) بعد أن جاء (تايجرحي) مرضيا له بالمقارنة بإيرادات وصدى الأفلام الهندية في مصر، وكان أول فيلم هندي يعرض في موعد قريب جدا من أفلام عيد الفطر، حيث معروف أن دور العرض المصرية تعطي الأولوية للفيلم المصري في فترة العيد، وكان أيضا اول فيلم هندي يعرض في مصر بتقنية الأبعاد الثلاثية. 

وينتظر حاليا جمهور سلمان خان فيلمه القادم بارات مع كاترينا كيف ومجموعة كبيرة من النجوم في دور إنساني متوقع ان يعيد الحالة التي حققها فيلم (بجرانجي بهايجان)، حيث يتعرض الفيلم لقصة إنسانية عن علاقة أب بابنه، ويظهر سلمان في 3 مراحل عمرية مختلفة، بالتقنيات الحديثة، خاصة في مرحلة الشباب.

ويجري تصوير الفيلم حاليا في اكثر من دولة، بينها دول عربية، ومن المقرر طرحه في الهند اول أيام عيد الفطر المبارك، وهو من إخراج علي عباس ظفر نفس مخرج (تايجرحي).

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register