راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

السويس تحتفل باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة

أجرى اللواء رفيق رأفت عرفات، قائد الجيش الثالث الميداني، والدكتور عبد الله رمضان، نائب محافظ السويس، نائبًا عن اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس واللواء محمد جاد مدير أمن السويس ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية، زيارة إلى جمعية الصفاء لرعاية ذوى الاحتياجات الخاصة بمدينة التوفيق بحى عتاقة لحضور الاحتفال باليوم العالمي للمعاق والذي يقام بجمعية الصفاء في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمعاق. 

وافتتح قائد الجيش الثالث ونائب المحافظ ومديرالأمن معرض المشغولات اليدوية لأطفال وشباب الجمعية ومشروع الكافتيريا الذي قدم بإمكانيات بسيطة وعقول وأفكار الشباب بالجمعية. 

وقرر قائد الجيش الثالث دعم الجمعية لتواصل أعمالها الخيرية في رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة بمبلغ 50 ألف جنيه. 

وقدمت رئيس الجمعية فيلما تسجيليًا عن الجمعية بداية من خطوات الإنشاء ومساهمات رجال الأعمال أبناء السويس التي ساعدت في إنشاء مبنى الجمعية لتلبية احتياجات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وأصحاب الإعاقة الذهنية، وقدمت الشكر لكل من ساهم في بناء هذا الصرح وبخاصة القوات المسلحة وقدم أطفال جمعية الصفاء عدد من الفقرات الفنية والأغنيات.

وأعرب نائب محافظ السويس عن سعادته بزيارته لمقر الجمعية والتواجد بين أبناء الجمعية من الأطفال والشباب، مؤكدًا على الجهد المبذول من الجمعية للوصول إلى هذا المستوى الإبداعي والابتكار لمشروع لإقامة الكافتيريا من خلال إطارات الكاوتش.

حضر اللقاء وليد شوقي، رئيس حي عتاقة وعادل خشانة مدير التضامن الاجتماعي، وسيدة الشربيني، رئيس مجلس إدارة الجمعية وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، وفي النهاية كرم قائد الجيش الثالث أعضاء الفرقة الفنية بالجمعية بتقديم هدايا لهم تكريمًا لدورهم الإبداعي والفني، كما كرم عددًا من المدربين، وطالبهم ببذل المزيد من التدريب للوصول إلى درجة عالية من الإبداع والفن وتمثيل السويس في المحافل المحلية والدولية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register