راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

السيسي: تحريك غواصة لموقع سقوط الطائرة لانتشال الصندوقين الأسودين

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه تم تحريك غواصة تابعة لوزارة البترول صباح اليوم، الأحد، في اتجاه منطقة سقوط الطائرة المصرية المنكوبة، مُضيفًا: "نسعى جاهدين لانتشال الصندوقين الأسودين لمعرفة آخر التسجيلات التي تساعد بنسبة كبيرة على معرفة أسباب سقوط الطائرة".

وتوجه الرئيس بالشكر للقوات المسلحة والقوات البحرية وكل الدول التي سارعت في وجودها وتحركت بطائرات أو وحدات بحرية في اتجاه منطقة سقوط الطائرة، وجميع الدول التي تواصلت معنا.

وأوضح أن النائب العام يتولى التحقيق في هذا الإطار، بالتنسيق مع الحكومة الفرنسية، مُشيرًا إلى أنه من الممكن أن يستغرق فترة من الوقت، ولكن لا أحد يستطيع أن يخفي النتائج، وأنه سيتم إعلانها لجميع المصريين.

وناشد الرئيس الإعلام، قائلًا: "لو سمحتم بلاش نسبق الأحداث ونضع فرضية بعينها خلال المرحلة"، مُضيفًا: "باطلب من الجهات الحكومية والمهنية للدولة بوجود تدفق للمعلومات لوسائل الإعلام للاطلاع على المستجدات".

ويزور الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم، الأحد محافظة دمياط لافتتاح عدد من المشروعات، منها مشروع توسعات مصنع موبكو بمجمع البتروكيماويات، المستشفى العسكرى بمدينة دمياط الجديدة، ومتابعة أرض مشروع مدينة دمياط للأثاث.

ويرافق الرئيس خلال الزيارة، المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء، إضافة إلى عدد من الصحفيين والإعلاميين الشباب، ومجموعة من الطلاب الدارسين بالبرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register