راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

السيسي يستقبل رؤساء البرلمانات العربية: «استقرار كل دولة عربية هو سلام لمصر»

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لرؤساء البرلمانات العربية، إن استقرار وسلام كل دولة عربية هو استقرار وسلام لمصر.

 

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، لرؤساء البرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر الخامس للبرلمان العربي.

 

السيسي مع رؤساء البرلمانات العربية

وقال رؤساء البرلمانات العربية خلال الاجتماع مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الشعوب العربية تُقدّر المسار السياسي والتنموي البَنَّاء الذي سارت فيه مصر على مدار السنوات الماضية، والذي مكّنها من الصمود أمام التحديات الهائلة التي طالت المنطقة.

 

وفي سياق آخر، صرح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية في وقت سابق، بأن الرئيس السيسي تلقى اتصالًا هاتفيًا من رئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتاكيس

وصرح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الاتصال تناول بحث سبل تعزيز العلاقات الوثيقة التي تجمع البلدين على مختلف الأصعدة، وتأكيد الحرص على دفع التعاون المشترك على الصعيد الثنائي في مختلف الجوانب، لا سيما في مجالات الاستثمار والتبادل التجاري والتعاون في مجال الطاقة والربط الكهربائي، فضلًا عن مواصلة التشاور السياسي المكثف حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، خاصةً ما يتعلق بتطورات الأوضاع في منطقة شرق المتوسط.

 

 

وفي وقت سابق، تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية المرحلة الثانية من مصنع سايلو فودز للصناعات الغذائية بمدينة السادات في المنوفية.

 

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية: بطمن المواطنين إن السلع موجودة ومفيش أي مشكلة، والأزمة اللي مرت علينا خلال الشهرين أو الثلاثة اللي فاتوا متجيش تاني، وإن شاء الله نكمل طريقنا بأفضل مما كنا عليه.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register