راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

السيطرة على حريق بمخزنين في حي الخليفة

تابع اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة الحريق الذي نشب ظهر اليوم "الأحد" في مخزن خردة بحي الخليفة، حيث تم الدفع بـ٧ سيارات إطفاء بالإضافة إلى فنطاس مطافئ للسيطرة على الحريق دون حدوث خسائر في الأرواح .

 

وفور وقوع الحادث وجه محافظ  القاهرة رئيس حي الخليفة بالتوجه لموقع الحادث وقيادات الحماية المدنية لمتابعة فرق الانقاذ .

 

السيطرة علي الحريق

كان رجال الحماية المدنية بالقاهرة قد تمكنوا من السيطرة على حريق التهم مخزنين للخردة بـ3 زقاق القصاص من حارة الاربعين من شارع الصليبة بمنطقة الخليفة، حيث غطت اعمدة الدخان سماء المنطقة مما تسبب في إحداث حالة من الذعر بين اصحاب المخازن وأهالي المنطقة.

 

تلقت عمليات إطفاء القاهرة بلاغا بنشوب حريق داخل مخزنين للخردة بمنطقة الخليفة .

 

وعلى الفور انتقلت ٧ سيارات إطفاء بقيادة اللواء انتصار منصور مدير الحماية المدنية بالقاهرة ، وتمكنت القوات من محاصرة النيران قبل ان تمتد لباقي المخازن والشقق المجاورة ، دون اصابات .

 

وتبين من المعاينة أن المخزنين  المحترقين على مساحة ٢٠٠ متر وبهما كميات كبيرة من الخردة والمخلفات " بلاستيك و كاوتش " مما ساعد علي سرعة انتشار النيران بصورة كبيرة ، فضلا عن احتراق سيارة ربع نقل كانت متوقفة داخل احد المخزنين.

 

وتشير المعلومات الأولية إلى أن الحريق بسبب ماس كهربائى ، وتم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة التي كلفت المعمل الجنائي بسرعة الانتقال لكشف ملابسات الحريق وتحديد حجم الخسائر والتلفيات ، وكذا استعجال تحريات المباحث لبيان ما اذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه .

 

 

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register