راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

السيطرة علي حريق ضخم بمحل ملابس بالفيوم

قوات-الحماية-المدنية

 

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الفيوم من السيطرة علي حريق ضخم شب بمحل ملابس بحي الفوال وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
كان اللواء الشافعي حسن أبو عامر مدير أمن الفيوم تلقي إخطارا من العميد هشام صادق مدير الحماية المدنية بنشوب حريق في الساعات الأولي من صباح الثلاثاء بأحد محلات الملابس الجاهزة والمتخصص في ملابس أطفال المدارس الخاصة بشارع دحدورة هدي بحي الفوال بمدينة الفيوم ، انتقلت علي الفور 3 سيارات إطفاء والسلم الهيدروليكي وسيارة خزان المياه وذلك بقيادة العقيد عبد الفتاح الشوربجي رئيس قسم الإطفاء والنقيبين عبد الرحمن الفل ومحمد عسل والملازم أول محمود السيد والملازم محمود عادل.
تمكنت القوات من محاصرة النيران والسيطرة عليها في المحل الذي يقع بالدور الأرضي ومنعت امتدادها للأدوار الخمسة التي تعلوه رغم أن ألسنة اللهب طالت بعض لافتات المحلات وشبابيك وستائر بعض الوحدات السكنية بالأدوار التي تعلو المحل.
أتت النيران داخل المحل علي كميات كبيرة من ملابس أطفال المدارس الخاصة، وأصيب عدد من السكان والأفراد بالاختناق وتم علاجهم بالمكان. تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register