راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"الشباب ": أكثر من 600 شاب وفتاه شاركوا في اختبارات السفر لليابان

عقدت وزارة الشباب والرياضة مجموعة من المقابلات الشخصية مع عدد من الشباب والفتيات المتقدمين للمشاركة في البرنامج العالمي لقادة الجيل القادم 2016 (سفينة شباب العالم) تحت رعاية مجلس الوزراء الياباني خلال الفترة من 17 يناير حتى 3 مارس 2017.

أوضحت الدكتورة أمل جمال رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة انه تقدم للمقابلات الشخصية خلال يومان أكثر من (600) شاب وفتاة من محافظات الجمهورية كافة، مشيرةً إلى أن تلك المقابلات قد شهدت مشاركة متميزة من الشباب والفتيات.

أشارت الدكتورة أمل جمال إلي أن الإعلان عن تلك الاختبارات على وسائل التواصل الاجتماعي وموقع وزارة الشباب كان له السبب الأكبر في توافد تلك الأعداد والمنتظر زيادتها خلال اليومين القادمين، كما يؤكد علي السعي المستمر لوزارة الشباب والرياضة على تطبيق مبدأ الشفافية بين الشباب كافة.

أعربت رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة عن سعادتها البالغة بمستوي الشباب والفتيات، موضحةً أن 20% من المتقدمين يمتلك العديد من اللغات منها الإنجليزية واليابانية.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة المصرية قد نجحت في تفعيل التعاون الثنائي على صعيد الأنشطة الشبابية المشتركة مع دولة اليابان بعد عقدها لسلسلة من الاجتماعات على مدار الفترة الماضية مع مسئولي السفارة اليابانية، وعودة المشاركة المصرية في الأنشطة التبادلية الثقافية المصرية اليابانية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register