راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"الشباب والرياضة" تبحث سبل التعاون مع أسقفية الشباب

 

unnamed (6)


كتبت : منال ايوب

عقدت وزارة الشباب والرياضة اجتماعا مع ممثلى أسقية الشباب ،ظهر اليوم الأربعاء بديوان عام الوزارة؛ لبحث أوجه التعاون المشترك بين الوزارة والأسقفية فى الفترة المقبلة من خلال تنفيذ مجموعة من الأنشطة والبرامج المختلفة.

وحضر الاجتماع من جانب وزارة الشباب والرياضة الدكتور محمود حسن رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، ورمزى هندى رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، ومحمود مرزا رئيس الإدارة المركزية للمدن الشبابية، وعزة الدرى رئيس الإدارة المركزية للطلائع، وجهاد عامر مدير عام العلاقات العامة والخارجية والمنسقة بين أسقفية الشباب والوزارة، ومن جانب أسقفية الشباب حضرت الاجتماع كل من تاسونى فيبي وتاسوني إيرينى.

واستعرضت تاسونى فيبي عدداً من الأنشطة التى تنفذها أسقفية الشباب فى مختلف المحافظات، والأعمال الفنية المقدمة من شباب الكنيسة التى تدعو إلى الوحدة الوطنية منها "صرخة أمل، وصرخة عمل"، لافتة أنه يتم تنظيم مهرجان سنوى يشارك فيه شباب مصر من الأقباط المبدعين فى مختلف المجالات الفنية والعلمية والأدبية.

وطالبت فيبي مسئولى وزارة الشباب والرياضة بتعميق العلاقات خلال الفترة المقبلة، مقترحة بأن يكون بداية التعاون  مع الوزارة من خلال المشاركة فى عروض "قلب واحد" بحيث يقدمها شباب مصر مسلمين ومسيحيين معاً داخل المستشفيات والملاجىء والمدارس؛ لتعطى رسالة واضحة أن شعب مصر نسيج واحد لا تفرقة بينهم.

ومن جانبهم، رحب مسئولوا الوزارة بالتعاون مع أسقفية الشباب، عازمين على تقديم كل الأفكار التى من شأنها أن تدعم سبل التعاون مع الأسقفية، من خلال القيام بمخاطبتها بالأنشطة التى تنفذها الوزارة فى مختلف محافظات مصر لتقوم الأسقفية بدورها بإبلاغ القائمين بالعمل فى الإبراشيات لمشاركة الشباب القبطى فى هذه الأنشطة.

واتفق المسئولون على عقد اجتماع أخر مع ممثلى أسقفية الشباب نهاية الأسبوع المقبل يتم خلاله استعراض الأفكار التى ستقدمها الإدارات المركزية المختلفة بوزارة الشباب والرياضة مع أفكار مسئولى الأسقفية والخاصة بالبرامج والأنشطة المشتركة لتنفيذها.

unnamed (7)

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register