راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الشباب والرياضة تنهى استعداداتها لنهائى دورى مراكز الشباب على استاد القاهرة

 

وزارة الشباب و الرياضة

كتبت : منال أيوب

تستعد وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز للمباريات الفاصلة فى مشوار دورى مراكز الشباب الذى تجرى منافساته منذ أكثر من ستة أشهر ، وتقام المباراة النهائية يوم الثلاثاء المقبل فى تمام الساعة الثالثة على استاد القاهرة وينقلها التلفزيون المصرى على قناة النيل الرياضية على الهواء مباشرة.

ووفقاً من مباريات يوم السبت المقبل بين فرق العمراوى من الإسكندرية والسلام من السويس وأبو تيج من أسيوط وأبو النمرس من الجيزة ، الفريقين المتنافسين على المركزين الأول والثانى فى المباراة النهائية .

ويحصل الفريق الحاصل على البطولة جائزة مالية قدرها 250 ألف جنيه ، والثانى على 125 ألف جنيه والثالث على 75 ألف جنيه والرابع على 25 ألف جنيه ، وذلك بخلاف الجوائز المالية مقابل النقاط التى حصدها كل فريق وفقاً لنتائجه خلال مباريات الدورى.

ويشهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المباراة النهائية ، وتم دعوة أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية والاتحاد المصرى لكرة القدم ومديريات  الشباب والرياضة ونجوم الكرة المصرين الحاليين والسابقين المباراة النهائية ومراسم تتويج بطل الدورى وتوزيع الجوائز ودرع البطولة للفريق الحاصل على المركز الأول.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register