راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الصحافة الإنجليزية تشيد بمحمد صلاح بعد الفوز على مانشستر سيتي

نال النجم المصري محمد صلاح اشادة كبيرة من قبل الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم، بعد مستواه الرائع الذي ظهر به أمام فريق مانشستر سيتي ضمن لقاءات الجولة الـ 23 من البريميرليج.

جاء هذا عبر صفحات الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم، حيث وصفت لمسة النجم المصري في الهدف الرابع للريدز بشباك السيتزنز بالذي جاء من لمسة عالمية.

وجاءت أبرز ردود الفعل من الصحافة الإنجليزي على أداء صلاح كالتالي:

صحيفة ذا جارديان:

"محمد صلاح انفجر في الشوط الثاني، ودمر الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي تمامًا كما كانت لمسته في الهدف الرابع من الطراز العالمي"، ومنحته تقييم ثمانية درجات من أصل 10 متاحة.

صحيفة ديلي ميل:

"بعد أن تغيب لمباراتين بسبب الإصابة عاد صلاح وقدم كل ما لديه مع ليفربول أمام مانشستر سيتي، وسجل هدف سحري اتضح في النهاية أنه هدف الفوز للريدز"، ومنحته ثمانية درجات في تقييمها لأدائه بالمباراة.

صحيفة اكسبريس:

"محمد صلاح لا يمكنه التوقف عن التسجيل، أحرز هدف أكثر من رائع وتسبب في ابهار الجميع ليلة الأمس في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي"، ومنحته الصحيفة تقييم ثمانية درجات من أصل 10.

صحيفة ديلي ميرور:

"النجم المصري سجل هدف رائع في مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي، لقد كان تأثيره عظيم على المباراة كما كان دومًا هذا الموسم"، ومنحته الصحيفة أيضًا نفس تقييم نظيرتها بثمانية درجات من أصل عشرة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register