راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

«الصحة العالمية» تكشف زيادة إصابات كورونا خلال الأسابيع الماضية

 

قال الدكتور أحمد المنظري المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، إن هناك تزايدا في عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد خلال الـ10 أسابيع الماضية، مشيرا إلى أن هناك زيادة في عدد الوفيات خلال الأسابيع الماضية.

 

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية بالقاهرة، فيما يتعلق بإرشادات المنظمة الجديدة في شهر رمضان المبارك للوقاية من فيروس كورونا.

وأضاف أن المواطنين فى الإقليم حصلوا على 30 مليون جرعة حتى الآن.

 

 

وأكد المنظري أن التخلي عن الإجراءات الاحترازية والوقائية لكورونا ينذر بتفاقم الوضع وزيادة عدد الإصابات فى إقليم شرق المتوسط.

 

 

وتابع أن هناك زيادة في عدد الإصابات في الإقليم بواقع 22% وبالنسبة للوفيات 17% ، موضحا أن هناك 12 دولة أبلغت عن زيادة في عدد الإصابات و11 دولة لديها زيادة في عدد الوفيات ، مشيرا إلى أنه تم تسجيل 364 ألف إصابة خلال الأسبوع الماضي فقط و4415 وفاة أيضا .

 

 

 

طالب النائب محمد عبد الله زين الدين عضو مجلس النواب ، من وزارة الثقافة ونقابة الممثلين اتخاذ جميع الإجراءات الرادعة ضد محمد رمضان ، على خلفية الفيديو الذى نشره محمد رمضان بالتصوير داخل حمام سباحة وهو يرمي عدد كبير من الدولارات ، ردا على قرار المحكمة بتغريده ٦ مليون جنية بسبب الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر.

 

 

 

وتساءل " زين الدين "، فى طلب إحاطة قدمه للمستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة ، والطيار محمد منار عنبه وزير الطيران المدنى قائلاً : لماذا تصمت هذه الوزيرة عن المخالفات الصارخة التى يرتكبها محمد رمضان ؟،  ولماذا لم تتخذ قراراً ضده فى واقعة الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر ؟ وماذا سيفعل وزير الطيران المدنى بعد أن أنصف القضاء المصرى الطيار الموقوف ؟ .

 

 

 

وقال النائب محمد عبد الله زين الدين ، إن محمد رمضان أساء إساءات بالغة للفن المصرى ، معرباً عن أسفه الشديد فى أن محمد رمضان أطلق على نفسه “ نمبر وان “ ثم قام بعمل فيديو مستفز جدا للشعب المصرى العظيم ، وظهر محمد رمضان "قاعد على راحته في البسين "، ويقوم وللأسف الشديد يرمى الفلوس والدولارات في المياه.

 

 

 

وطالب النائب محمد عبد الله زين الدين بمحاكمة محمد رمضان على إساءته للفن المصرى ، مؤكداً ان غالبية أفلام محمد رمضان تتضمن كل مافيه مخالفات صارخة للقيم والاخلاق المصرية.

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register