راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الصحة تكشف موعد تلقيح العاملين بالمستشفيات الجامعية ضد كورونا

قال الدكتور حسام عبدالغفار ، المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إن المستشفيات الجامعية بدأت عمليات التسجيل على الموقع الإلكترونى للحصول والتطعيم ب لقاح فيروس كورونا ، مشيرا إلى أن هناك تنسيقا كبيرا مع وزارة الصحة والسكان.

وأضاف عبدالغفار، في تصريحات خاصة، أن عمليات التسجيل والحصول على لقاح كورونا يتم عن طريق وزارة الصحة وهي المنوطة بذلك، موضحا أنه تم توزيع الأجهزة الخاصة بالتسجيل للأطباء داخل مستشفيات العزل لإتمام عمليات التسجيل وهي اختيارية، والآن هي مرحلة التسجيل ولم يتم بدء عمليات التطعيم.

وكشف المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن أنه سيتم خلال أيام بدء التطعيمات للأطباء في مستشفيات العزل ضد الفيروس، مبينا أنه تم تسجيل مجموعات كبيرة من الأطباء للحصول على اللقاح.

كما أكد عبدالغفار، أن المستشفيات الجامعية بدأت عمليات التسجيل الإلكتروني للحصول على اللقاح في نفس اليوم الذي بدأت فيه وزارة الصحة والسكان عمليات التسجيل، مشيرا إلى أن التنسيق والتعاون مع الوزارة مستمر بشكل دائم.

واختتم المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العالي ، تصريحاته بالإشارة، إلى أن الوضع يشهد تحسنا ملحوضا داخل المستشفيات المخصصة لمصابي فيروس كورونا وانخافض نسب التشغيل، موضحا أن الوضع تحت السيطرة وتوفير كل ما يلزم لتوفير الخدمات الطبية للمرضى.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register