راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الصغرى بالإسكندرية 10 درجات.. حالة الطقس غداً بمصر

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الجمعة طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للدفء على الوجه البحرى والقاهرة دافئ على شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

كما يتوقع الخبراء أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد تكون كثيفة على بعض الطرق ، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على جنوب سيناء كما تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا الجمعة بالقاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 12 درجة، والإسكندرية العظمى درجة 20 والصغرى 10 درجات، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 9 درجات، وسوهاج العظمى 26 درجة والصغرى 10 درجات ، وقنا العظمى 26 درجة والصغرى 10 درجات، وأسوان العظمى 28 درجة والصغرى 12 درجة ، وسانت كاترين العظمى 19 درجة والصغرى 4 درجات.

وتشهد البلاد حالة من الاستقرار بالأحوال الجوية بأغلب الأنحاء خلال الـ72 ساعة المقبلة، وذلك فى ضوء توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية بطقس مستقر على أغلب الأنحاء وهدوء لنشاط الرياح وانتهاء فرص سقوط الأمطار بجميع الأنحاء.

وعن حالة الطقس أكد الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، أن الـ 72 ساعة المقبلة ستشهد البلاد استقرارا فى الأحوال الجوية على كافة أنحاء الجمهورية، حيث سيقل تكاثر السحب ستزداد فترات سطوع أشعة الشمس.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register