راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الصغرى بالإسكندرية 7 درجات.. حالة الطقس غداً بمحافظات مصر

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدًا الخميس، طقسا معتدلا على شمال البلاد حتى الوجه البحرى والقاهرة مائل للدفء على شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا يصل لحد الصقيع على وسط سيناء.

كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد والرياح اغلبها جنوبية غربية معتدلة تنشط على البحر المتوسط، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وعن حالة البحر المتوسط فهو معتدل إلى مضطرب، وارتفاع الموج من 2 إلى 2.5 متر والرياح السطحية جنوبية غربية، أما عن حالة البحر الأحمر معتدل وارتفاع الموج من 1.5 إلى 2 متر والرياح السطحية شمالية غربية .

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا، القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 10 درجات، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 7 درجات، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 9 درجات، وسوهاج العظمى 22 درجة والصغرى 7 درجات، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 7 درجات، وأسوان العظمى 24 درجة والصغرى 9 درجات.

توقع الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد طقس لطيف مع نهاية الأسبوع، قائلا:" جو لطيف فى الـ"ويك إند" على كافة أنحاء الجمهورية".

وقال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، فى مداخلة هاتفية لـ"اكسترا نيوز"، مع نهاية اليوم تنتهى فرص نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة والتى زادت الشعور ببرودة الجو بالرغم من أن درجات الحرارة حول المعدل، كما توقع أيضا سقوط أمطار خفيفة على مدينتى حلايب وشلاتين.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register