راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الطقس السيئ يتسبب في توقف رحلات الصيد بكفر الشيخ

شهدت محافظة كفر الشيخ، بعد ظهر اليوم الخميس، تغييرات مفاجئة فى حالة الطقس، صاحبها رياح قوية وأتربة مع سقوط أمطار خفيفة، وتوقف الصيادون عن رحلات الصيد فى مياه البحر المتوسط لارتفاع الأمواج، ورست المئات من المراكب بميناء البرلس، وبالقرى المطلة على البحر المتوسط بالبرلس وقرى الجزيرة الخضراء.

وناشدت هيئة الأرصاد الجوية ضرورة توخى الحذر لقائدى السيارات على الطرق السريعة، وأصدرت تعليمات لشرطة المسطحات المائية لإطلاق تحذيرات لقائدى المراكب بالبحر المتوسط وبنهر النيل، بضرورة التوقف نظرًا لشدة الرياح وانعدام الرؤية جزئيًا.

وقالت هيئة الأرصاد، فى بيان لها اليوم، إن الرياح أغلبها شمالية غربية، تنشط على السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد وجنوب سيناء مثيرة للرمال والأتربة على شمال الصعيد، وتؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية فى البحرين المتوسط والأحمر، وتُسجل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة 29 درجة والصغرى 21 والإسكندرية 25 والصغرى 20 ومطروح 24 والصغرى 18.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط مضطربة وارتفاع الموج به من مترين ونصف إلى ٣ أمتار، والرياح السطحية تكون شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر فتكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج به من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register