راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

العالم يشيد باداء الفراعنة بعد الأداء الرجولى أمام أوروجواى بالمونديال.

حظى منتخب مصر بإشادة واسعة من جانب وسائل الاعلام العالمية بالأداء الرائع الذى ظهر عليه منتخب مصر أمام أوروجواى، فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن منافسات المجموعة الأولى فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

CNN تشيد بأداء منتخب مصر أمام أوروجواى

وقالت شبكة "CNN" الإخبارية الأمريكية، إن منتخب مصر خسر بصعوبة بالغة أمام أوروجواى بهدف دون مقابل فى الوقت القاتل، مشيرة إلى أن المنتخب المصرى نجح فى تسيير الشوط الأول كما أراد، ودافع بطريقة مميزة عن مرماه، لكنه لم يشكل فرصا خطيرة على مرمى موسليرا، لينتهى الشوط سلبى النتيجة.

وأضافت الشبكة الإخبارية أن نجوم منتخب مصر حرموا لاعبى أوروجواى من امتلاك الكرة وخلق المساحات فى الشوط الثانى من عمر المباراة، مشيرة إلى أن مشاركة محمود "كهربا" ساهم فى تطور أداء "الفراعنة" للأفضل.

تابعت، "سوء التصرف فى الثلث الهجومى واللمسة الأخيرة المفقودة حرمت منتخب مصر من التسجيل فى مرمى أوروجواى"، واختتمت الشبكة الأمريكية تقريرها عن مباراة مصر وأوروجواى، قائلة "الفراعنة فى هذه المباراة منحوا الأمل لجماهيرهم بإمكانية التأهل، لأن أوروجواى هو المنتخب الأقوى نسبيا فى هذه المجموعة، وبالتالى يمكن لمصر أن تحقق الفوز فى المباراتين المقبلتين وتحجز بطاقة العبور إلى دور الـ16".

BBC تختار محمد الشناوى نجم مباراة مصر وأوروجواى

وحظى محمد الشناوى، حارس منتخب مصر، بإشادة هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" أمام أوروجواى، وقالت الإذاعة البريطانية، إن حارس منتخب مصر تألق خلال المباراة، ونجح فى التصدى لأكثر من تسديدة خطيرة من المهاجم ادينسون كافانى وزميله لويس سواريز، كما تحدثت عن غياب محمد صلاح عن المشاركة فى مباراة مصر وأوروجواى، نتيجة عدم الجاهزية الفنية بعد تعافيه مؤخراً من الإصابة.

ويلتقى منتخب مصر مع روسيا فى الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى بينما تلعب أوروجواى مع السعودية.

أسطورة أرسنال: منتخب مصر لا يستحق الهزيمة

وأبدى أسطورة نادى أرسنال الإنجليزى، مارتن كيون، حزنه الشديد لهزيمة منتخب مصر أمام أوروجواى وقال فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "أشعر بالحزن لخسارة المنتخب المصرى أمام أوروجواى، هدف أوروجواى جاء عكس مجريات اللعب تمامًا، أعتقد أن سواريز ورفاقه لم يستحقوا الفوز فى مباراة اليوم".

الفيفا تتحدث عن تألق منتخب مصر أمام أوروجواي

وأكد الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" أن المنتخب الوطنى قدم أداءً رائعًا رغم خسارته أمام أوروجواي، قائلا، "رغم خسارته تمكن المنتخب المصرى قبل نهاية المباراة من تقديم أداء أكثر من رائع ضد أوروجواى، بفضل الالتزام والتماسك الدفاعى الذى فرضه المدرب الأرجنتينى هيكتور كوبر".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register