راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الغموض يحيط بمصرع عقيد الإسماعيلية بعد العثور على الهيروين الخام داخل ملابسه وسيارته

الشهود : الجناه قالوا للقتيل قبل إغتياله ( خلي السيسي ينفعك )

والقتيل كان يرتدي البدله العسكريه على الرغم من تقاعده 

2045142014330460

 

كتب : أحمد علي

مازال الغموض يكتنف عملية اغتيال العقيد محمد أحمد عبدالسلام والذي لقي مصرعه بالامس على طريق الاسماعيليه – القاهره الصحراوي بالقرب من الكيلو 44 . والعقيد متقاعد منذ شهر يناير وكانت معه أوراق تقاعده ولكن وعلى الرغم من تقاعد العقيد إلا أنه كان يرتدي الزي العسكري .

 

وقال مصدر أمني رفض ذكر إسمه أنه تم العثور على قطعتين من الهيروين الخام الأولى داخل ملابس العقيد والثانيه أسفل المقعد الامامي للسياره الخاصه بالعقيد . وأضاف أن النيابه باشرت التحقيق حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين وتم التحفظ على شخصين هم من كانوا مع العقيد وقت إغتياله أحدهم ميكانيكي كان يقوم بإصلاح سيارة العقيد ويدعى (حافظ ) والآخر هو من قام بإحضار الميكانيكي للعقيد ويدعى ( أشرف ) وقال الشاهدان أنهما فوجئا بثمانية أشخاص ومعهم بنادق آليه يحاصرونهم ومعهم العقيد وطلبوا منهم الانبطاح أرضا وقاموا بعدها بإطلاق النار على العقيد قائلين له ( خلي السيسي ينفعك ) وأصابوه بطلق ناري بالساق وآخر بالرأس مما أدى إلى وفاته بالحال وأنكر الشاهدين علاقتهما بالهيروين قائلين لو كنا نعلم لتخلصنا منه قبل حضور الشرطه .
والغريب في الموضوع أن الشاهدين لم يصب أيا منهم بأي أذى أو سوء فهل يكون لهم علاقه بقتل العقيد المتقاعد وهل كان الغرض من القتل هو غرض جنائي وليس عمل إرهابي وهل كان العقيد متورط في الاتجار او تعاطي الهيروين أم أنه تم وضعه له بعد قتله بغرض التشهير به . أسئله كثيره نحاول الوصول الى أجوبه لها وربما نجد الاجابه خلال الساعات القليله القادمه .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register