راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الفنانة اللبنانية نادين نجيم تتصدر جوجل لهذا السبب

احتفلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، خلال الساعات القليلة الماضية، بالمناولة الأولى لابنتها هافين، بحضور زوجها السابق، كما حضر مجموعة كبيرة من وأصدقاء ابنتها.

وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى صور نادين نجيبم وابنتها ونالت إطلالة الثنائى إعجاب كبير وظهرت نادين مرتدية فستان طويل باللون الأبيض، وبأكمام طويلة وإرتدت هيفين فستان أبيض ووصفها الجمهور بالأميرة.

وشاركت الفنانة نادين نجيم عدة فيديوهات عبر حسابها بتطبيق  إنستجرام  وكتبت نادين:حبيت شارك معاكم أجواء المناولة الأولي لبنتي مبارح،الله يبارك كل أيامها وتحملها معها لآخر العمر،انبسطنا كتير وقلبي كبر بس شفتها مبسوطه وضحكتها ما فرقت وجهها الحمدلله.

ولفت المتابعون ظهور نادين نسيب نجيم للمرة الأولى برفقة زوجها السابق هادي الأسمر، من داخل الكنيسة، واعتبروا أن هذا دليل على أن نادين على وفاق مع طليقها، وأن ظهورهما معاً يدلّ على أنهما يهتمان بالمناسبات العائلية الجميلة.

 

يذكر أن أحدث أعمال نادين نسيب نجيم مسلسل "صالون زهرة" وهو عمل اجتماعي يناقش في قصته العديد من القضايا التي يعاني منها المجتمع في لبنان، ويتخلله العديد من المشاهد والمواقف الكوميدية التي تقع فيها زهرة صاحبة الكوافير الحريمي. 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register