راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

القائم بأمين عام مجلس الشيوخ يستقبل الأعضاء الجدد

استقبل المستشار محمود إسماعيل عتمان، القائم بأعمال الأمين العام لمجلس الشيوخ اليوم اثنين من أعضاء مجلس الشيوخ حضروا إلى المجلس لاستخراج كارنيهات العضوية ، والعضوين هم الدكتور زين الأطناوى، والمهندس حازم الجندى، و بعد الانتهاء من استلام الكارنيه واستمارة رغبات عضوية اللجان النوعية بالمجلس.

 

واكد المستشار محمود إسماعيل عتمان، القائم بأعمال الأمين العام لمجلس الشيوخ، إن العدد المتبقى من الأعضاء الذين لم يستلموا كارنيهات العضوية هو 5 أعضاء فقط حتى الآن، من الأعضاء المنتخبين، بالإضافة إلى الأعضاء الذين سيتم تعيينهم من قبل رئيس الجمهورية وفقا لقانون مجلس الشيوخ، والذين يبلغ عددهم 100 عضوا.

 

و اكد الدكتور زين الاطناوي، عضو مجلس الشيوخ، أنه يرغب فى عضوية   لجنتى الصحة والشباب، و اضاف  " مجلس الشيوخ سيكون له دور مهم ومؤثر وسيهتم بكل ما يتعلق بالمواطن، وأن المجلس سيكون بمثابة بيت خبرة يقم مشروعات قوانين تخدم المجتمع.

 

و لفت إلى أن مجلس الشيوخ يجب  أن يكون له دورا فى إزالة أى لغط حول قانون التصالح فى مخالفات البناء، وقال إن المجلس يضم العديد من الخبرات ويستطيع التفاعل مع كل مشكلات المجتمع.

 

وبالنسبة لقطاع الصحة طالب بمزيد من  الاهتمام بالصعيد ، موضحا ان محافظته المنيا تحتاج إلى مستشفي أورام وتوفير بعض التخصصات فى المستشفيات.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register