راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

القاهرة تشهد تنظيم مؤتمر "المال جي تي ام" التاسع للتمويل بحضور مصطفي حجازي

مصطفي حجازي
مصطفي حجازي
مصطفي حجازي

محمد طارق

 

تحت شعار مصر تفتح ابوابها للتجارة العالمية وبحضور د / مصطفي حجازي- المستشار السياسي لرئيس الجمهورية وعدد من الوزراء ورجال الاعمال وخبراء الاقتصاد والمال في العالم، تستضيف القاهرة مؤتمر المال جي تي أم التاسع التمويل"“The Ninth Money and Finance Conference”  يومى 30 سبتمبر و1 اكتويروالذى تنظمه شركة المال جى تى إم.

يسعى المؤتمر إلى تقديم حلول جادة للارتقاء بمستوى الاقتصاد المصري، وجذب المزيد من الاستثمارات في ظل التحديات التي يواجهها الاقتصاد المصري في هذة الفترة من تاريخ البلاد وكذلك لطمأنه العالم وتوجيه رسائل بأن مصر قادرة على النهوض والتعافي سياسياً واقتصادياً.

ياتي تنظيم هذا المؤتمر لاظهار الصورة الحقيقية لمصر وقدرة اقتصادها على التعافي ، ويسعى منظمو وحضور المؤتمر إلى توجيه رسالة الي العالم مفادها أن هناك مستقبل أفضل اكثر تفاؤلا للإقتصاد المصرى، وان الاستقرار السياسي بات قاب قوسين او أدنى مع قرب اكتمال خارطة الطريق، وما لذلك من آثار إيجابية على الوضع الإقتصادى.

يناقش المؤتمر في جلساته التي ستعقد على مدار يومين عددا من الموضوعات المهمة، يأتي على رأسها مناقشة السياسات المالية المصرية وسبل تشجيع الاستثمارات المحلية والاقليمية.

 ليس هذا فقط بل سيناقش المؤتمر دور البنوك الوطنية والخاصة في تنمية الاقتصاد المصري خلال الاعوام القادمة وتاثير التداعيات السياسية على اسواق المال.

جدير بالذكر ان المؤتمر سيتطلع أيضا الي دور المجتمع الدولي في الارتقاء بالاقتصاد المصري وكذلك التحديات التي تواجه الجهات المانحة والمستفيدين وسيقوم المؤتمر بدوره بتقديم مقترحات للتغلب على تلك التحديات،كما يناقش مستقبل الاسواق العقارية في مصر مع القاء الضوء على الفرص الاستثمارية خارج وادي النيل والدلتا.

لن يغفل المؤتمر في جلسته التي ستعقد في اليوم الثاني مناقشة سبل الاستثمار في قطاع السياحة في مصر وكذلك سبل التعافي من الازمة الحالية ، بالاضافة الي العديد من الملفات  الاقتصادية والمالية الاخرى التي سيتطرق اليها المؤتمر في جلساته.

يعد مؤتمر المال جى تى إم التاسع للتمويل فرصة ممتازة لعقد اللقاءات بين كبار رجال الاعمال والمستثمرين من مختلف انحاء العالم كما يعد فرصة لكي يتعرفوا على الفرص الاستثمارية المتاحة فى مصر.

ونظرا لأهميه الحدث للإقتصاد المصري قرر السفير / أمجد عبد الغفار – رئيس الهيئة العامة للإستعلامات مشاركة الهيئة في المؤتمر ، وذلك بدعوة كافة ممثلي وسائل الإعلام الأجنبية المقيمة في مصر للحضور وإقامة مركز صحفي لدعم التغطية الإعلامية للمؤتمر ، وغشارته إلي أن المشاركة تأتي في إطار الدور المنوط بالهيئة من بيان حقائق الوضع الداخلي وتقديم الصورة الحقيقية والتأكيد علي إن مصر تتقدم إلي الأمام ليس فقط علي المستوي السياسي في إطار خارطة الطريق،لكن أيضا من خلال السير قدما وبخطي ثابته نحو تنفيذ خطة إستيراتيجيه للتنميه الإقتصادية تستهدف دفع عجلة التنمية والنهوض بمعدلات النمو في الإقتصاد المصري .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register