راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

القبض على ربة منزل قتلت زوجها بسبب طلب معاشرتها من الدبر بالخصوص

نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية فى كشف غموض حادث العثور على جثة عامل نسيج عثر عليه مقتولا داخل شقته بالخصوص وادعاء زوجته بقيام مجهولين بسرقة الشقة والتعدى عليه ووفاته، حيث تبين عدم صحة الواقعة وأن وراء ارتكاب الحادث زوجة المجنى عليه التي قامت بالتخلص منه بيد المكنسة بسبب الخلاف على معاشرتها الزوجية ومواقعتها من الدبر.

تم ضبط المتهمة ونقل الجثة إلى المستشفى، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

تلقى العقيد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، بلاغا من "زينب. خ"، ربة منزل، بأنها تركت منزل الزوجية للمبيت لدى شقيقتها بالمرج، وعند عودتها اكتشفت كسر باب الشقة خاصتها ووجود زوجها "أحمد. ر"، عامل، بمصنع نسيج، مقيم أرض بلحة – دائرة قسم الخصوص، جثة هامدة ملقى بصالة الشقة وبعثرة محتويات الشقة، واشتبهت في الوفاة جنائيا، حيث تبين سرقة مبلغ مالي 1300 جنيه من دولاب حجرة النوم.

تم إخطار اللواء سعيد شلبى، مدير الأمن، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء دكتور أشرف عبد القادر، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، لسرعة كشف غموض الحادث.

بالانتقال والفحص وإجراء المعاينة اللازمة، تبين أن المجنى عليه يرتدي شورت أزرق وفانلة لبني اللون حافي القدمين ملقى على وجهه بالصالة وتوجد آثار بعثرة بمحتويات صالة الشقة وكسر شاشة التليفزيون، وعثر بجواره على هاتفه المحمول ويد معدنية للمكنسة الكهربائية الخاصة بالمنزل.

من خلال الاستعانة بخبراء الأدلة الجنائية لرفع الآثار المادية المتخلفة عن الحادث وإعادة مناقشة الزوجة عن ظروف وملابسات اكتشافها الواقعة، توصلت التحريات إلى وجود خلافات زوجية بين الزوجة والزوج قبل وفاته، حيث تناهى إلى سمع الجيران تلك المشاجرة، وبإعادة مناقشة الزوجة عن ظروف وملابسات الواقعة أقرت بحدوث مشاجرة بينهما بسبب طلبه مواقعتها من الدبر، فاعترضت على ذلك وحدثت بينهما مشاجرة فقامت على أثرها بالتعدى عليه بالضرب بيد المكنسة، ما أدى إلى وفاته.

كما قررت أن زوجها كان في حالة إعياء نظرا لتعاطيه المواد المخدرة، وعقب ذلك قامت بالذهاب إلى شقيقتها وقامت بالإبلاغ عن الواقعة على خلاف الحقيقة، وأضافت أنها ادعت كذبًا سرقة مبلغ مالي، وبالكشف على المتهمة تبين سابقة اتهامها في القضية رقم 2440 جنح قسم عين شمس القاهرة لسنة 2008 "سرقة متجر"، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register