راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

القبض على ساقطة تدير شبكة دعارة بمنطقة سيدي بشر بحري بالإسكندرية

تمكنت مباحث الآداب من ضبط ربة منزل تدير شبكة للدعارة تعمل علي مدار الاربع والعشرين ساعة ويتراوح ما تتقاضاه بين 500 وألف جنيه حسب التوقيت.. فأسعار النهار تختلف عن أسعار الليل.

وردت معلومات إلي اللواء شريف عبدالحميد حول ذياع صيت فتاة مسجلة تدعي “داليا” بمنطقة سيدي بشر بحري بدائرة المنتزه في إدارة شبكة للدعارة وأن الفتاة بالرغم من حداثة سنها تحقق مكاسب كبيرة نظراً لكونها تعمل طوال اليوم هي وفتياتها بدون توقف وانها تتقاضي في المواعيد المعتادة “500” جنيه أما في حالة حضور الزبائن في أوقات متأخرة أو فجراً وفي الصباح الباكر فإنها تحصل علي ألف جنيه.

تبين من تحريات العميد شريف التلواني رئيس مباحث الآداب أن الفتاة تدعي “د. أ” 28 سنة ومسجلة تحريض علي الفسق وأنها تستأجر شقة بمنطقة سيدي بشر بحري بـ “ألف جنيه” شهرياً وأن أعضاء شبكتها من الفتيات صغيرات السن وأنها تتعامل مع طبقة الشباب الثري والمتعلم القادر علي دفع ما تطلبه من أموال وفي كمين مفاجئ علي الشقة تم ضبط المتهمة “داليا. أ” والمدعوة “س.ع” وشهرتها “سوسو” في وضع تلبس مع المدعو “ص. ي” 27 سنة طالب.. كما تم ضبط المدعو “ع.أ” 23 سنة مهندس بترول وعثر بحوزة المتهمة علي مبلغ قدره 18 ألف جنيه حصيلة منتصف اليوم.. و8 تليفونات محمولة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register