راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

القبض على صاحب شركة أدوية لقيامه بالنصب على المواطنين

ألقى ضباط مباحث الأموال العامة فى الإسكندرية، فى القبض على صاحب شركة أدوية بمنطقة الرمل، لقيامه بالنصب على مواطنين والاستيلاء منهم على 3 ملايين جنيه، بزعم توظيفها فى مجال تجارة الأدوية والمستلزمات الطبية مقابل نسبة ربح شهرية.

وأفاد بيان صادر عن مديرية الأمن أن قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالإسكندرية تلقى بلاغا من المدعو"ر.م.م" 65 عاما، و10 أشخاص آخرين يفيد قيام المدعو"ص.ع.ع" 50 عاما، صاحب شركة ميدكال جروب للتوريدات العامة بمنطقة الرمل، بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء على أموالهم.

واتهم المواطنون فى البلاغ صاحب الشركة بتلقى مبالغ مالية منهم بلغت جملتها ثلاثة ملايين جنيه بزعم توظيفها فى مجال تجارة الأدوية والمستلزمات الطبية مقابل نسبة ربح شهرية قدرها 3 % إلا أنه قام بإعطائهم الفائدة المتفق عليها لفترة ثم إنقطع ولم يرد أصل المبالغ.

كشفت تحريات ضباط القسم صحة الواقعة وقيام المتحرى عنه المحكوم عليه في القضية جنح قسم أول الرمل " تبديد "حضوريًا بالحبس لمدة سنة، بتلقى الأموال من المبلغين وغيرهم من المواطنين متخذًا من مقر شركته مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وألقى ضباط المباحث القبض على المتهم حال إستقلاله السيارة رقم "س ص ج مصر" وإعترف فى التحقيقات بإرتكاب الواقعة وأن السيارة من متحصلات أموال المُبلغين.

وتحرر المحضر جنح اقتصادية قسم شرطة ثان الرمل، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register