راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

القبض على عاطل سرق 179 بطاقة تموينية بكفر الدوار

تمكن رجال مباحث التموين بالبحيرة بمشاركة ضباط وحدة مباحث قسم شرطة كفر الدوار من عاطل لقيامه بسرقة 179 بطاقة تموينية ذكية للاستفادة من صرف المقررات التموينية وفروق الخبز.

وكان اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة تلقى إخطارا من اللواء محمد خريصة مدير المباحث يفيد بتقلى قسم شرطة كفر الدوار من بلاغا من " أشرف .م.ا." 56 سنة رئيس مكتب تموين بندر كفر الدوار ومقيم الحدائق / دائرة القسم باكتشافه سرقة (179) بطاقة تموينية ذكية خاصة بالمواطنين من داخل مكتبه.

ونظرًا لما اتسمت به الحادث من خطورة تتمثل فى التعدى بالسرقة على منشأة حكومية… وجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث أسفرت جهوده أن مرتكب الواقعة المدعو "ذكي .ر.م" 27 سنة عاطل ومقيم العكريشة بقسم كفر الدوار -سبق اتهامه في قضية " سلاح بدون ترخيص " – نجل الخفير الخصوصي المكلف بحراسة ذات العقار المدعو" رمضان .م.ا."45 سنة ومقيم العكريشة بقسم كفر الدوار سبق اتهامه في قضية " سرقة ع( 60 ) بطاقة تموينية ذكية من ذات المكتب محل الواقعة".

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم المذكور وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بقصد الاستفادة من صرف المقررات التموينية وفروق الخبز لتلك البطاقات، وأضاف بقيامه بالتخلص من البطاقات التموينية بترعة المحمودية عقب استشعاره بملاحقة القوات له وقرب ضبطه وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register