راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

القبض على 4 أشخاص هاربين من أحكام قضائية بالإسكندرية

القى ضباط وحدة مباحث تنفيذ الأحكام بالإسكندرية، القبض على أربعة أشخاص محكوم عليهم في قضايا مخدرات وتبديد ما بين 10 سنوات و40 سنة.

وأفاد بيان صادر عن مديرية الأمن ان ضباط وحدة مباحث تنفيذ أحكام قسم ثان الرمل تمكنوا من ضبط "م ح ت"30 سنة، عاطل، مقيم شارع عبد السلام زكي، دائرة القسم، المحكوم عليه في القضية جنايات القسم "مخدرات" غيابيًا بالسجن المؤبد.

وتمكن ضباط وحدة مباحث تنفيذ أحكام قسم شرطة باب شرقي من ضبط كلًا من "ا س ا" 35 سنة، عامل، مقيم منطقة الحضره الجديده، دائرة القسم المحكوم عليه في 16 حكم حبس جزئي ومستأنف في قضايا "تبديد" بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده غيابيًا بالحبس لمدة 20 سنة.

وضبط "ا ح ع" 44 سنة، بدون عمل، مقيم منطقة حجر النواتية دائرة قسم ثان الرمل المحكوم عليه في 62 حكم حبس جزئي ومستأنف في قضايا "مباني"، بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده غيابيًا بالحبس لمدة 40 سنة.

وتمكن الضابط بإدارة البحث الجنائي المعين بنقطة التفتيش الأمنية منفذ الرسوم دائرة قسم شرطة أول العامرية من ضبط "ا س ع" 35 سنة، صاحب شركة استيراد وتصدير مقيم شارع العراق دائرة قسم شرطة ثان الرمل المحكوم عليه في القضية جنايات ميناء الإسكندرية " مخدرات " غيابيًا بالسجن لمدة 10 سنوات، وجاري التنفيذ عليهم.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register