راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

القرة داغي: هل يستطيع الزند أن يقول هاسجن السيسي؟

1806339802e865fdd2e0ff910a8eb4721aeea8fbe1

هاجم علي القره داغي، الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، وزير العدل، المستشار أحمد الزند، على خلفية تصريحه الأخير "من أخطأ سأسجنه حتى لو نبي".

وقال في تغريده على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر": "هل يستطيع الزند أن يقول: هاسجن أي حد حتى لو كان السيسي ؟!، هان عليه رسولنا الكريم فأسأل الله أن يهينه بالدنيا والآخرة".

وأضاف: "لو أنه تطاول على رئيس أو أمير أو ملك، لقامت الدنيا وما قعدت لكن الله سيكفي رسوله تطاول الأوغاد، وسنرى آياته فيهم عما قريب".  

وأكمل: "بأبي أنت وأمي يا رسول الله، اللهم إنّا نبرأ إليك مما يقول، اللهم عليك بمن تطاول على أنبيائك، اللهم أرنا فيه عجائب قدرتك".

كان المستشار أحمد الزند، وزير العدل قال إنه لن يتنازل عن حبس من اتهموا زوجته ظلما في قضية شراء أراضٍ وزوّروا شهادة ميلاد لشخص ادعوا أنه عمها وذكروا اسم والد زوجته ووالدها وابنه.

وأضاف الزند خلال حواره ببرنامج "نظرة" على فضائية "صدى البلد" الليلة الماضية، أنه لن يتسامح في تلك القضية وسيسجن كل من ساهم في نشرها من الصحفيين، مشددًا على أن البعض تورط في

القضية دون قصد وهؤلاء سيعفو عنهم بعد صدور الحكم لكن باقي الصحفيين سيتم سجنهم.

وردًا على سؤال من الإعلامي حمدي رزق "هل ستحبس صحفيين؟"، قال الزند: "إن شا الله يكون نبي صلى الله عليه وسلم استغفر الله العظيم يا رب.. المخطئ أيّا كان صفته.. ما القضاة بيتسجنوا".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register