راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

القصة الكاملة لأزمة نيكولاس كيدج داخل مطعم بـ لاس فيجاس

انتشرت عدد من الصور التي ظهر فيها الممثل الشهير نيكولاس كيدج في حالة متدهورة، بعد طرده من مطعم في لاس فيجاس.

 

 

 

التقطت الصور التي ظهر فيها نيكولاس كيدج في حالة سيئة، أثناء طرده من المطعم بعدما اعتقد فرد الأمن أنه شخص بلا مأوى بحسب صحيفة الصن البريطانية.

 

 

 

تشاجر نيكولاس كيدج وهو مخمورا مع أحد العاملين بالمطعم، ولم يتعرف عليه الزبائن الآخرين لتدهور شكله وملابسه، واعتقدوا أنه متشردا.

أظهرت اللقطات التي انتشرت لنجم هوليوود الشهير الذي يبلغ من العمر 57 عاما، أنه شخص مشرد مدمن على الكحول ويرتدي سروال بنقشة جلد النمر، ولم تكن ملابسه متناسقة.

 

 

 

ظهر نيكولاس كيدج في الصور وهو حافي القدمين ويترنح ويصرخ على الموظفين، وقال أحد شهود العيان إنه كان يتناول مشروب غالي الثمن قبل أن يصبح عدوانيا في تصرفاته.

 

 

 

مر نيكولاس كيدج بالعديد من الأزمات خلال الفترة الماضية كان أبرزها وفاة والدته، وزواجه للمرة الخامسة بدون أي سابق إنذار.

 

 

 

اضطر أحد الموظفين إلى اصطحابه لمنزله، لمنعه من إحراج نفسه أكثر من اللازم، بعدما حاول العودة إلى المطعم واستكمال صراخه.

 

 

 

زواج نيكولاس كيدج

وقد تصدر خبر زواج نيكولاس كيدج البلغ من العمل 57 عاما من الفنانة ريكو البالغة من العمر 26 عاما عدد كبير من المواقع الفنية الشهيرة منهم فاارايتى وبيبول ويعد فارق العمر بينهما 31 عاما.

 

بينما قرر نيكولاس كيدج ان يتواجد المقربين منه فقط بحفل الزفاف لتكون الأجواء أكثر خصوصية ومتعة، فكانت المفاجأة هو حضور زوجته السابقة أليس كيم وابنهما كال، حيث ما زالت الصداقة تجمع بين كيدج وأليس.

 

 

 

أشتهر عن النجم نيكولاس كيج علاقاته النسائية المتعددة ، و قد تزوج بعدد 3 مرات في حياته إذ كانت المرة الأولى في خلال عام 1995 م ، و امتدت هذه الزيجة إلى عام 2001 م .

 

 

 

وكانت من باتريشيا أركيت أما زواجه الثاني فكان من أليزا ماري بريسلي ، و الذي أستمر من عام 2002م إلى عام 2004 م ، و جدير بالذكر أن الفنانة ليزاماري بريسلي كانت زوجة لملك البوب الراحل مايكل جاكسون أما زواجه الثالث فكان من أليس كيم ، و ذلك في خلال عام 2004 م كما أنه لديه إبن يبلغ من العمر 23 عام ، وذلك كان من علاقته مع كريستينا فولتون .

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register