راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

القصة كاملة لهجوم العياط المسلح اليوم.. تقرير

تباشر نيابة العياط تحت إشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة، التحقيق في واقعة الهجوم المسلح على مقهى بالعياط، اليوم الأحد. وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الهجوم، والاستعلام عن حالة المصابين لسماع أقوالهم. وكشفت مصادر أمنية مسؤولة، أن مجهولين يستقلان دراجة نارية، أطلقا النار بشكل عشوائي على مقهى بقرية العامرية بطريق المريوطية.

قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن الهجوم المسلح الذي استهدف رواد مقهى بقرية العامرية بمركز العياط، أسفر عن مقتل شخصين وإصابة 8 آخرين. وأضاف مجاهد، في تصريحات خاصة لموقع مصراوي، أن المُصابين تم نقلهم إلى مستشفى العياط المركزي لتلقي العلاج اللازم. ودفع اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتعزيزات أمنية إلى موقع الهجوم المسلح على مقهى بقرية العامرية بمركز العياط، جنوب المحافظة. وفرضت قوات الأمن طوقاً أمنياً بمداخل ومخارج القرية؛ لمطاردة الجناة عقب تتبع خط سير هروبهم. وحصل "مصراوي" على أسماء قتلى حادث الهجوم على مقهى بقرية العامرية بمركز العياط، اليوم الأحد. وأسفر الهجوم عن مقتل كلا من "رضا حامد مبروك" و"أسامة محمد عبد الله".

قال مصدر أمني مسؤول بمباحث الجيزة، إن التحريات الأولية تشير إلى أن حادث الهجوم المسلح على مقهى بقرية العامرية بمركز العياط "جنائي". وأوضح المصدر، في تصريحات لمصراوي، أن رجال البحث الجنائي يستمعون إلى أقوال شهود العيان حاليا؛ للوقوف على ملابسات الحادث. وشدد المصدر على انتشار قوات الأمن بمحيط موقع الحادث بقيادة اللواء محمود شوقي، مدير قطاع شرق الجيزة، والعميد عبد الحميد أبو الخير، مأمور قسم العياط، والعميد ناجي كامل، رئيس مباحث جنوب الجيزة. وأشرفت قوات الشرطة على عملية نقل المصابين إلى إلى مستشفيي العياط المركزي، وقصر العيني، وإيداع جثتي القتيلين بالمشرحة. ولفتت المصادر إلى انتشار قوات الأمن بموقع الحادث، وإغلاق مداخل ومخارج القرية؛ لمطاردة الجناة.

دفع اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتعزيزات أمنية إلى موقع الهجوم المسلح على مقهى بقرية العامرية بمركز العياط، جنوب المحافظة. وفرضت قوات الأمن طوقا أمنيا بمداخل ومخارج القرية؛ لمطاردة الجناة عقب تتبع خط سير هروبهم. وقالت مصادر أمنية مسؤولة، في تصريحات لمصراوي، إن مجهولين يستقلان دراجة نارية، أطلقوا النار بشكل عشوائي على مقهى بقرية العامرية. وأوضحت المصادر، أن الهجوم أسفر عن مقتل شخصين، وإصابة 6 آخرين بطلقات نارية بالجسم، تم نقلهم إلى المستشفى للعلاج. أكدت المصادر أن قوات الشرطة انتقلت إلى محل البلاغ، بقيادة اللواء سامي عزت، مدير قطاع الجنوب، ومساعده لقطاع الشرق اللواء محمود شوقي، والعميد عبد الحميد أبو الخير، مأمور قسم العياط.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register