راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

القوات البحرية تنقذ 31 شخصا وتنتشل 9 جثث من مستقلي مركب الهجرة غير الشرعية بسواحل الإسكندرية

وصلت إلى الإسكندرية، اليوم الاثنين، إحدى القطع البحرية التابعة للقوات البحرية وعلى متنها 31 شخصا من جنسيات مختلفة  و9 جثث متحللة من مستقلي مركب صيد الذي غرقت بالبحر المتوسط وعلى متنه عدد "600" شخص من جنسيات مختلفة "هجرة غير شرعية" على مسافة 420 كيلو متر شمال غرب إسكندرية و160 كيلو مترا جنوب اليونان.

كانت غرفة المتابعة التي تشكلت لمتابعة أزمة غرق المركب وعمليات إنقاذ مستقليه بمشاركة ممثلي الجهات المعنية (قطاع الأمن الوطنى – مصلحة الأمن العام – المحافظه – مديرية الشئون الصحية – مرفق الإسعاف)، قد تلقت إخطار بوصول إحدى القطع البحرية " التابعة للقوات البحرية إلى القاعدة البحرية برأس التين وعليها 31 شخصا (هجرة غير شرعية)، من جنسيات (26 مصريا– 2 سودانى – 2 أريترى وعدد 1 أثيوبي)، تم تسليمهم لقسم شرطة الجمرك لاتخاذ الإجراءات القانونية.

كما تم انتشال عدد "9" جثث متحللة الأجزاء من بينهم جثة لسيدة مصرية جار تحديد شخصيتها وباقى الجثث يشتبه أن تكون لمجموعه من المهاجرين الأفارقة.

وتم إخطار النيابة العامة والأدلة الجنائية، وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفيات (رأس التين – أبو قير العام – العامرية)، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة الجمرك وتولت النيابة العامة التحقيق.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register