راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

القوات المسلحة تنظم مسابقات كبرى بمناسبة شهر رمضان الكريم

تنظم إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة عددا من المسابقات الكبرى، إحداهما بعنوان "الأخلاق تصنع إنسان"، وهى مسابقة دينية كبرى تهدف إلى نشر وسطية الدين الحنيف والتعليم بأخلاق القرآن الكريم، التى من شأنها أن تصنع مواطناً صالحاً وإنساناً متحضراً.

والمسابقة الأخرى بعنوان "إنجازات وطن" وهى مسابقة قومية كبرى تهدف إلى نشر الوعى لدى الجماهير بإنجازات الدولة ومشاركة الشباب للتعرف على الإنجازات التى تقدمها الدولة للمواطنين والجهود المبذولة من أجل تأمين مستقبل الوطن .

وتذاع الأسئلة يومياً قبل الأفطار على مدار 30 حلقة على شبكات الإذاعة المصرية "إذاعة صوت العرب – البرنامج العام – الشباب والرياضة – الشرق الأوسط – الشبكات الاقليمية"، كما سيتم نشر أسئلة المسابقات بالصحف القومية على مدار الشهر الكريم، على أن ترسل الإجابات مجمعة (30) إجابة لـ(30) سؤالا على العنوان "11 شارع العروبة – مصر الجديدة – القاهرة"؛ ويراعى كتابة البيانات الكاملة للمتسابق واسم المسابقة "الأخلاق تصنع أنسان".

وتقدم القوات المسلحة جوائز المسابقة على النحو التالى:
10 رحلات عمرة أو ما يعادل قيمتها المادية "الفائز من الأول إلى العاشر" على مدار العام الهجرى 1438 هـ.
10 جوائز مالية قيمة "الفائز من الحادى عشر إلى العشرين" .
10 ­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­ هديا عينية (الفائز من المركز الواحد والعشرين إلى الثلاثين).

وتنظم القوات المسلحة حفلا لتكريم الفائزين فى حضور رموز الدولة ورجال الدين ورموز الفكروالثقافة والإعلام.

ولمزيد من المعلومات عن المسابقة زيارة (الموقع الإلكترونى للقوات المسلحة).

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register