راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

اللافتات المحظورة والألعاب النارية.. 5 اسباب تعرض "سبارتاك موسكو" لعقوبات صارمة بعد مباراة ليفربول

يواجه نادى سبارتاك موسكو الروسى خطر عقوبات الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، بسبب رفع مشجعيه لافتات محظورة وإشعال الألعاب النارية، خلال مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا التى أقيمت أمس الثلاثاء أمام ليفربول وانتهت بالتعادل بنتيجة 1-1.

سبارتاك موسكو مهدد بالعقوبة بعد مباراة ليفربول
فتح الاتحاد الأوروبي "يويفا" تحقيقا فى واقعة رفع مشجعى سبارتاك موسكو لافتات محظورة وإشعال الألعاب النارية وهتافات غير لائقة، خلال مباراة ليفربول بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
ووجه اليويفا تهمة سوء التصرف لنادى سبارتاك موسكو، فى أعقاب تصرفات جماهيره بمباراة ليفربول أمس الثلاثاء.

ومن المتوقع اتخاذ إجراءات انضباطية أيضا بسبب هتافات غير لائقة خلال مباراة ليفربول.

وكان الاتحاد الأوروبى قد وجه اتهامات عدم الانضباط للنادى الروسي فى وقت سابق من الشهر الجاري، عقب التعادل 1-1 مع ماريبور بطل سلوفينيا يوم 14 سبتمبر الجاري في الجولة الافتتاحية من دوري الأبطال، بعد أن أشعل جمهور الفريق الزائر ألعابا نارية وكادت تصيب الحكم دينيز أيتكين.

وعوقب النادي الروسى بغرامة قيمتها 60 ألف يورو بالإضافة إلى حظر بيع التذاكر لمشجعيه في المباراة التالية خارج أرضه في أوروبا وستكون أمام أشبيلية في أول نوفمبر المقبل.

سقوط ليفربول وخطأ كلوب حديث الصحافة الإنجليزية

أفردت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، مساحات واسعة للحديث عن التعادل المخيب للآمال لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح أمام سبارتاك موسكو الروسى بنتيجة 1/1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بالعاصمة الروسية ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وأجمعت الصحف الإنجليزية على أن البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب ليفربول كان "البطل" فى مباراة أمس بعدما أنقذ "الريدز" من السقوط أمام سبارتاك موسكو بتسجيله هدف التعادل.

وعنونت صحيفة "ميرور"، "كوتينيو للإنقاذ ولكن موسكو تستعصى على ليفربول"، "كلوب يعانى فى ليلة دورى أبطال أوروبا محبطة بعد السقوط فى فخ التعادل أمام سبارتاك"، مشيرة إلى أن ليفربول فشل فى تحقيق فوزه الأول بدور المجموعات رغم تواجد الرباعى الخارق محمد صلاح وفيرمينو وساديو مانى وكوتينيو بالتشكيلة الأساسية.

أما صحيفة "صن"، فقالت أن يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول فشل فى رهانه على الحارس البديل لوريس كاريوس بعدما أخطأ فى التعامل مع تسديدة فيرناندو مارتينز صاحب هدف سبارتاك موسكو الوحيد، وعنونت، "كوتينيو ينقذ نقطة لليفربول فى دورى الأبطال بعد أن فشل حارس المرمى لوريس كاريوس فى التصدى لتسديدة لاعب سبارتاك موسكو التى جاءت من ضربة حرة مباشرة".

كما سارت صحيفة "الجارديان" على نفس النهج، بعدما انتقدت المدير الفنى لنادى ليفربول نتيجة اعتماده على الحارس البديل فى مباراة سبارتاك موسكو إذ عنونت، "ليفربول يتعادل بعد فشل كلوب فى رهان الحارس إذ فضل لوريس كاريوس على مينيوليه".

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطتين خلف إشبيلية الإسبانى صاحب الصدارة بفارق نقطتين.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register