راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

اللوحات الإعلانية تحجب الرؤية بطريق وادي النطرون العلمين

عبر عدد من رواد الطريق الساحلي عن استيائهم بسبب وجود لوحات إعلانية ضخمة تحجب الرؤية، في نهاية طريق وادي النطرون – العلمين – بالتقاطع مع الطريق الدولي الساحلي أمام مارينا.

قال أحمد صلاح ياسين عبر رقمنا على «واتس آب»: «أثناء سفري  مؤخرا إلى الساحل الشمالي فوجئت بوجود إعلانات ضخمة جدا وتحديدا في نهاية طريق وادي النطرون ـ العلمين  بالتقاطع مع الطريق الدولي الساحلي امام مارينا  فوجئت بهذه الإعلانات تحجب الرؤية تماما عني ، وبالتالي تحجب الرؤية أيضا عن القادم من طريق مطروح ، وبالتالي تتفاجأ السيارات القادمة من طريق مطروح والقادمة من وادي النطرون ببعضها البعض . مما يمكن ان يؤدي الى حوادث وكوارث على هذا الطريق الحيوي».

وأضاف صلاح: «الطريق الساحلي على الاتجاهين به الكثير من الإعلانات المعدنية الضخمة . والتي بها انحناءات والتواءات خطيرة ، وقد تسقط على المارة او السيارات ما يمكن ان يتسبب في كوارث ويشكل خطرا على حياة السائقين والمارة . وأشار الى انه عرف ان تلك الإعلانات تمتلكها 3 شركات بعينها ، وحين راجع تراخيصها عرف انها تقوم بوضع إعلانات مخالفة لمواصفات المقاسات التي حصلت على التصريح على أساسه».

وطالب صلاح ياسين الإدارة العامة للمرور بالتدخل في أسرع وقت لمواجهة هذه المخالفات وخاصة الإعلانات الآيلة للسقوط والتي تهدد المسافرين على الطريق الساحلي .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register