راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الليلة..الأهلي يواجه المصري ببرج العرب في الدوري

يلتقي فريق الأهلي مع المصري،في العاشرة مساء اليوم باستاد الجيش بمدينة برج العرب،في المباراة المؤجلة بينهما من الاسبوع الرابع والعشرين لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويدخل الأهلي،المباراة وهو فى المركز الأول برصيد 71 نقطة ويحتاج إلي خمس نقاط من المباريات الاربع المتبقية له لاستعادة اللقب من جديد في ظل المنافسة مع الزمالك الذي ياتي في المركز الثاني بـ 66 نقطة فيما يدخل أبناء بورسعيد بقيادة حسام حسن في المركز الرابع برصيد 49 نقطة.

وكان الأهلي قد فاز في الجولة الماضية علي الداخلية بهدفين دون رد ليواصل انتصاراته بجدول المسابقة تحت قيادة الهولندي مارتن يول ولكنه فقد اكثر من عنصر في تلك المباراة بعد اصابة عبد الله السعيد بكسر في عظمة الترقوة ويحتاج إلي فترة راحة لمدة شهرين بالاضافة إلي ايقاف أحمد فتحي بعد حصوله علي الانذار الثالث ليفقد الاهلي أكثر من عنصر مهم في تلك المباراة المهمة خاصة أن عمرو جمال أجري عملية جراجية اليوم في الانف بالاضافة إلي اصابة أحمد حجازي منذ تواجده في معكسر المنتخب الاخير الذي خاض مباراة تنزانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية 2017.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمي وأمامه كل من رامي ربيعه وسعد سمير ومحمد هاني وصبري رحيل وحسام غالي وحسام عاشور ووليد سليمان وصالح جمعة ومؤمن زكريا والجابوني ماليك ايفونا.

في المقابل يدخل المصري المباراة بطموحات وامال كبيرة للحفاظ علي فرصة استمراره في المربع الذهبي لضمان المشاركة في البطولات الافريقية في النسخة المقبلة وهو ما حرص عليه حسام حسن المدير الفني خلال جلسته مع اللاعبين في المحاضرة الفنية التي عقدها مساء أمس بفندق المعسكر مؤكدا علي أهمية المباراة والتركيز فقط في أجواء اللقاء والابتعاد عن أي مؤثرات.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register