راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

المتحدث العسكري السابق يحاضر عن «طرق النجاح» بالإسكندرية

محمد أبوزيد

في إطار جهوده المستمرة، في توعية الشباب، والارتقاء بهم، لمزيد من التقدم والنجاح، يشارك المتحدث العسكري السابق، العميد محمد سمير، في دورة تدريبية، بعنوان "طريقك إلى النجاح، بمحافظة الإسكندرية، تبدأ في 24 مارس القادم.


ويقول المركز المنظم للدورة التدريبية "ترو اكاديمي" عن هذه الدورة: "بنوعدك يكون لقاءك معنا نقطة تحول في حياتك .. نوعدك تبقي شخص ناجح قادر علي بناء أهدافك وتحقيقها بالفعل لأننا، حنعلمك إزاي تختار قدوتك وإزاي تختار شعارك وإزاي تعظم طموحك وإزاى تطبق كل ده فعلاً فى حياتك.. وحنعرفك متكتفيش تكون الأول إزاي .. وإيه هو المفهوم الحقيقي للإتقان وأد أيه بيغير حياتك وحندربك تحقق أهدافك بنظرية الملاكم ونظرية عين نفسك .. وأهمية حسن الخلق والتواضع وإكتساب الثقافة لتحقيق هدفك ونجاحك هنعلمك كمان إزاى تحافظ على جسمك وتخللى شكله حلو دايماً .. وإزاى تحافظ على مظهرك لأنه مرآتك فى عيون الآخرين".

وأكد المركز المنظم أن الأماكن محدودة، ويوجد تخفيضات كبيرة جدا بالرسوم، للحجز المبكر.

كما وضع المركز رقمين لإستفسار والتواصل (هاتفياً – whats app ):

002-01010707551

002-02-23897758

ويذكر أن شركة ترو للتدريب والإستشارات، تقدم خدمات تدريب واستشارات عربية دولية، بالإضافة إلى خدمات تدريبية واستشارية متكاملة للهيئات والمؤسسات الحكومية، والشركات العامة والخاصة في المنطقة العربية، في المجالات الإدارية والفنية والتربوية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register