راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

«المتطلبات و الردود».. تفاصيل زيارة التمني وحي ثان المنتزه لقرية عزبة البحر

تواصل مؤسسة التمني للتنمية نشر نشاطها الملحوظ، عقب التنسيق بين مجلس الإدارة برئاسة د.منال أيوب والمنطقة الشمالية العسكرية للعمل على إعادة ترميم المنازل مرة أخرى بقرية عزبة البحر بمنطقة الطابية بالإسكندرية، قامت أيوب بالتواصل والتنسيق هذه المرة مع الدكتور ياسر الجندي رئيس حي ثان المنتزة وذلك من أجل إمداد القرية بالخدمات الآدمية والقوية لإعادة أحياء كل شىء هناك، وكان هناك استجابة رائعة من الجندي.

انطلق فريق عمل المؤسسة مكون من فاطمة صابر مديرة العلاقات العامة وأحمد سامي ومحمد رماح وبالطبع الطاقم كان برئاسة أيوب، صوب طريق حي المنتزه ثان بحي أبي قير، وكان ذلك في الحادية عشر صباحاً، وعقب الوصول لمقر الحي، رحب الجندي بالوفد ثم انطلقنا إلى القرية الواقعة بجوار شركة أبي قير للأسمدة.

وكان في استقبالنا، عمدة القرية حساب المحرازي والذي رحب بأيوب ووفدها وأيضاً رئيس الحي ووفده.

جلسنا بمنزل المحرزي والذي طرح مُتطلبات القرية والأهالي، وكان نقاشاً مثمراً وإيجابياً بشكل كبير.

وشكر المحرزي، أيوب، قائلاً: «قامت بالتنسيق مع الجيش لإعادة ترميم المنازل مرة أخرى».

وفي ذات السياق، توجه الوفدين لتفقد مقابر القرية، ثم قمنا بالاتجاه إلى مقر الحي مرة أخرى، لوضع النقاط على الحروف تمهيداً لبدء العمل.

وقالت نور الصباح، رئيس لجنة حماية الطفولة، ومدير إدارة المتابعة بمكتب رئيس حي ثان المنتزه، أنه تم التنسيق مع عمدة القرية على حصر جميع الأطفال من عمر يوم حتى 18 عاماً، لمعرفة احتياجاتهم ومشاكلهم والعمل على حلها وذلك بالتنسيق مع إدارة التمني .

وفي ذات السياق، توجهت أيوب بالشكر إلى رئاسة حي المنتزه ثان، على التعاون من أجل تقديم خدمة آدمية لأهالي القرية هناك.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register