راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

المجلس العلمي لإئتلاف الأكاديميات والمعاهد والمنظمات يمنح «منال أيوب» الدكتوراه الفخرية

منح المجلس العلمي لإئتلاف الأكاديميات والمعاهد والمنظمات, الإعلامية القديرة منال أيوب, رئيس مجلس إدارة مؤسسة زهرة التحرير الإعلامية, الدكتوراه الفخرية, تقديراً لنهر عطاءها على كافة المستويات ولاسيما الصحافة والإعلام, حسب بيان صادر عن المجلس.

ويتكون المجلس من اتحاد الكتاب والمثقفين العرب برئاسة الكاتب والمفكر الموسوعي محمد حسن كامل,المركز المصري للسلام العالمي وحقوق الإنسان ,معهد الدراسات الإسلامية, المركز الشافي للتدريب وتنمية الموارد البشرية.

وقال كامل في بيان منحه الدكتوراه لـ رئيس زهرة التحرير: «منال أيوب حينما تولت منصب نقيب الإعلاميين بالإسكندرية, كانت أولى إنجازاتها مساعدة الفقراء والمساهمة في توفير أكشاك لبائعي الصحف والمجلات المعرضين لنار الشمس في الصيف وبرد الشتاء القارص فضلاً عن مساعدة الفقراء بكل مالديها من إمكانيات مادية ومعنوية» .

وأضاف:«تتمتع أيوب بمساحة واسعة من العلاقات العامة مع مختلف قطاعات المجتمع ولاسيما أصحاب القرار, بالإضافة إلى المستوى المهني,  فلها باع ويراع وإبداع في العديد من الملفات الشائكة التي ربما كانت سبباً في المشاكل في مهنة البحث عن المتاعب».

واختتم: تدور رحى الأيام وتختار بوصلة التكريم المرأة الحديدية منال أيوب, هذا التكريم حق مستحق لانها تستحق رغم صداقتنا وزمالتنا سنوات طويلة .

ويُعبر التكريم عن سلسلة الإنجازات الكثيرة التي حققتها منال أيوب الأعوام الماضية

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register