راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

المرحلة الأولى .. حياة كريمة تنتهي من تطوير قرى بئر العبد بشمال سيناء

انتهت محافظة شمال سيناء،  من تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع تطوير القرى الأكثر احتياجا بقرى مركز بئر العبد    لرفع مستوى الخدمات،  والارتقاء بمستوى معيشة  المواطن، علاوة  على توفير منح لإعانة الأسر الفقيرة وخاصة المرأة المعيلة؛  تنفيذا للمبادرة " حياة كريمة  " التى دعا إليها الرئيس السيسي.

 

 

 وأكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، على تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بشأن مبادرة حياة كريمة، حيث تم تنفيذ المرحلة الاولي من مشروع تطوير القرى الأكثر احتياجاً بقري مركز بئر العبد ،  بدعم من صندوق تحيا مصر تحت رعاية رئيس الجمهورية. 

 

حيث تم  الانتهاء من المرحلة الاولي  من مشروع  تطوير وتأهيل القري بشمال سيناء  باجمالي   100 منزل بدوي بقري رمانة و6 أكتوبر والكرامة وقاطية والخربة بمركز بئر العبد في قري شمال سيناء بتمويل من صندوق تحيا مصر.

 

وأكد العميد راتب عبدالجواد،مدير المشروعات للمحافظات الحدودية بمؤسسة الأورمان الخيرية، أنه تم  الانتهاء من المرحلة الاولي  من مشروع  تطوير وتأهيل القري بشمال سيناء  باجمالي   100 منزل بدوي بقري رمانة و6 أكتوبر والكرامة وقاطية والخربة بمركز بئر العبد في قري شمال سيناء.

 

مشيرا الي ان المؤسسة تعمل على تنفيذ مشروع لتطوير وتأهيل  500 منزل بدوي في قري مركز بئر العبد بشمال سيناء ، على مرحلتين، الأولي تشمل 250 منزلًا والثانية تشمل 250 منزلًا  .

               

     ومن جانبه  قال  اللواء ممدوح شعبان، مدير عام  جمعية الأورمان، إن هناك خطة تنموية لمنطقة بئر العبد بشمال سيناء،  تشمل إعمار المنازل، وإنشاء مشروعات تنموية، وتقديم مساعدات للشباب المقبلين على الزواج، بالإضافة إلى إجراء عمليات العيون.

ولفت الي  أنه لأول مرة يحدث التعاون بين أضلع المثلث الثلاثة، الحكومة متمثلة في وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، والقطاع الخاص متمثل في شركة حديد المصريين، والمجتمع المدني متمثلًا في جمعية الأورمان.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register