راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

المركز المصري لمكافحة الإرهاب ينظم ندوة عن " إرهاب الإخوان"

ينظم المركز المصري لمكافحة الإرهاب، بالتعاون مع جامعة بني سويف برئاسة الدكتور أمين لطفي ندوة بعنوان "الكونجرس الأمريكي: جماعة الإخوان تنظيم إرهابي وقناع ديني، رؤية تحليلية لاتجاهات الرأي العام العالمي نحو الجماعة المحظورة"، الإثنين المقبل، بمقر الجامعة بالقاهرة بمشاركة عدد من كبار الخبراء السياسيين والأمنيين في مجال العلاقات الدولية والسياسة والإعلام والفن.

ومن المقرر أن يشارك في الندوة اللواء حمدي بخيت الخبير الاستراتيجي بأكاديمية ناصر العسكرية، والدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، والمستشارة تهاني الجبالي.

وأعلنت الدكتورة فاطمة حسن مدير إدارة الإعلام بالمركز، أن هذه الندوة تأتي تعقيبا على قرارات الكونجرس الأمريكي حيث سيتم مناقشة موقف جماعة الإخوان في القانون الدولي، ودور منظمات المجتمع المدني في مكافحة إرهاب هذه الجماعة، واتجاهات الرأي العام العالمي نحوها، وتناول استراتيجيات إدارة صورة الجماعة المحظورة.

من جانبه أعلن الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بني سويف، ورئيس المركز المصري لمكافحة الإرهاب، أن الهدف من الندوة هو مناقشة تطورات الموقف الدولي الراهن تجاه جماعة الإخوان، مشيدا بكلمة الفنان محمود قابيل في اجتماع الكونجرس الأخير.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register