راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

المستشار القانوني للجبهة يتهم طلبة الأزهر بالتورط في واقعة إغتيال الجنود المتمركزة بمحيط الجامعة

 

طارق محمود

أدان طارق محمود المستشار القانوني للجبهة الشعبية لمناهضة اخونة مصر الإعتداء الإرهابي على قوات الأمن المتمركزة في محيط جامعة الأزهر والتي أسفرت عن سقوط 4 شهداء وأصابة 8 أخرين . وحمل جماعة الإخوان الإرهابية مسئولية هذا العمل الإرهابي . وأكد طارق محمود في تصريحاته أن لديه معلومات مؤكدة أن مجلس شورى الإخوان عقد لأول مرة بعد ثورة 30 يونيو إجتماع داخل الدولة المصرية بالتجمع الخامس بحضور أكثر من 60 عضوًا من قيادات الجماعة للتخطيط للعديد من العمليات الإرهابية قبل إجراء الإنتخابات الرئاسية .

وطالب طارق محمود في تصريحاته بضرورة القاء القبض على الطلبة المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية داخل جامعة الأزهر فوراً بإعتبارهم سبب رئيسي في هذا الإعتداء الإرهابي حيث نظموا تظاهرة لإلهاء الأمن حتى جاءت سيارة يستقلها 3 مجهولون من خلف الجنود وأطلقت عليهم النيران وهذا يثبت أن الحادث مرتب بين طلاب الأزهر المنتمين للإخوان وبين منفذوا هذا الحادث الإرهابي . وحذر طارق محمود من إرتفاع وتيرة الإرهاب خاصة وبعد ظهورالمؤشرات التي تؤكد إكتساح المشير السيسي في عدد الأصوات في الخارج .

وأكد طارق محمود أن تلك العمليات الإرهابية لن ترهب الشعب المصري وأنهم سيتوجهون بأعداد غير مسبوقة للإدلاء بأصواتهم تحدياً لهذه الجماعة الإرهابية .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register