راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

المشاركون فى احتفالية رابطة الكنائس الإنجيلية يؤكدون على تلاحم الشعب المصرى

 

unnamed-919-300x224

 

 

احتفلت رابطة الكنائس الانجيلية بالشرق الأوسط، مساء الأربعاء، بمرور أربعين عامًا على تأسيسها، وذلك بمقر الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية بالقاهرة، بحضور عددا من أعضاء الرابطة ومن قيادات الكنائس الإنجيلية بمصر والدول العربية والأجنبية.

كما شارك فى الحضور، عددا من الشخصيات العامة منها ،الأب رفيق جريش مدير المكتب الصحفى بالكنيسة الكاثوليكية ، الأب يوحنا قلته المعاون البطريركى للاقباط الكاثوليك ، مصطفي الفقي ،الدكتور مراد وهبة والدكتور اسامة الغزالي حرب فوزية صموئيل حبيب مؤسس الهيئة الإنجيلية ، الدكتور سمير مرقص والدكتورة ليلي اسكندر وزيرة التنمية الحضرية والدكتور ايهاب وعدد ورجال الدين الاسلامي والمسيحي.

بدأ الإحتفال، بالنشيد الوطني لجمهورية مصر العربية وألقت روز جرجور الأمين العام لرابطة الكنائس الإنجيلية بالشرق الأوسط كلمة ترحيب فيما إعتذر عددا من أعضاء الرابطة نظرا للقاءهم بالمهندس إبراهيم محلب.

هذا و تحدث الدكتورسمير مرقص، عن العصور التى مرت بها مصر وماعانته فيها وكيف تحملت هذه الأزمات مؤكدا على تلاحم الشعب المصرى وإجتيازه للمحن التى عبرت بها.

وأكد القس حبيب بدر نائب رئيس الرابطة، على أن مصير الشعب المصرى واحد بمسيحيه ومسلميه، كما أكد على أن الوجود المسيحي في المنطقة يجب أن يكون مبنيا على أساس المواطنة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register