راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

«المصرية للأدوية» تصرف مكافأة 7 أشهر للعاملين

انتهى قبل قليل اجتماع الجمعية العمومية للشركة المصرية لتجارة الأدوية والذي اظهر عن اختيار الدكتور أحمد حجازي، رئيسًا لمجلس الإدارة قادمًا من شركة "سيد للأدوية" والدكتور خالد عبدالعزيز، العضو المنتدب ورئيس قطاع الإستيراد السابق بالشركة.

وصرح الدكتور كريم كرم، المتحدث الرسمي باسم الشركة، أن مدة عمل اللواء دكتور طارق عبدالرحمن انتهت الْـيَـوْم بعد 8 أشهر من تعيينه في الشركة، وتوليه رئاسة الشركة العربية للأدوية والصناعات الكيماوية "أدكو" .

كما ناقشت الجمعية العمومية الْـيَـوْم كافة الملفات التي تواجهها الشركة المصرية، وإجمالي الخسائر التي وصلت إليها هذا العام، وفتح موضوع استيراد ألبان الأطفال، ومديونية وزارة الصحة للشركة التي تجاوزت المليار و500 مليون جنيه، وكلف مجلس الإدارة الجديد بصرف مكافأة 7 أشهر لكافة العاملين بالشركة مع تحبط صرف الأرباح السنوية لهم.

وركز كرم أن الخسائر السنوية وصلت إلى 601 مليون جنيه مع نهاية السنة المالية الماضية، ويعود النصيب الأكبر منها لأسباب خارجة عن إرادة الشركة (التعويم، فرق العملة، الألبان) وأن الشركة تمتلك من الإمكانيات التي تساعدها على التقدم والإستمرار لتقديم الخدمة الدوائية للسوق المصرية.

كما كشف الخطاب المرسل من رئيس قطاع الشئون المالية والإقتصادية بالشركة إلى العضو المنتدب بشأن الخسائر أنه تم تكوين مخصصات لتدعيم الموقف المالي للشركة خلال المرحلة المقبلة بنحو 225 مليون جنيه في الوقت الذي يبلغ فيه اجمالي رأس المال المصدر للشركة الـ 300 مليون جنيه بعد أن تجاوزت الخسائر المحققة نصف رأس المال المحقق.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register