راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

المصري يرسل فاكسا رسميا لاتحاد الكرة يعلن رفضه خوض مبارياته خارج أرضه

أرسل مجلس إدارة المصرى، برئاسة سمير حلبية، فاكساً رسمياً إلى اتحاد الكرة المصرى يؤكد خلاله رفضه التام لجدول مباريات الفريق للموسم الجديد، واقتراح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات مؤخراً بأن يواجه الفريق البورسعيدى الأندية التى تقام مبارياتها خارج القاهرة على ملاعبها بنظام الذهاب والإياب، فيما تقام مباريات المصرى مع الأندية القاهرية ذهاباً وإياباً على استاد برج العرب.

من جانبه أكد طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادى المصرى، لـ"اليوم السابع"، أن إدارة المصرى أرسلت فاكساً رسمياً لاتحاد الكرة المصرى ترفض النظام المقترح لإقامة مباريات المصرى فى الموسم الجديد، وتتمسك بإقامة المباريات على أرضه ببورسعيد، مثلما يحدث مع باقى فرق الدورى، على أن يلاقى المصرى جميع فرق الدورى على ملاعبها، بما فيهم أندية القاهرة، وفى المقابل تأتى جميع فرق القاهرة ببورسعيد، لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص مع باقى فرق الدورى.

وأضاف عضو مجلس إدارة المصرى أن مباريات الفريق ببرج العرب تحمل خزينة النادى ما يقرب من 10 ملايين جنيه، ولن نستطيع تحملها، خاصة أن المصرى من الأندية الشعبية ولا يوجد لديه موارد لضخ أموال فى خزينته، فى ظل الضائقة المالية التى يمر بها معظم الأندية الشعبية والنادى المصرى واحدا من هذه الأندية .

كما ناشد عضو مجلس إدارة النادى المصرى الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، التدخل لإنهاء أزمة ملعب المصرى وتلبية رغبة جماهير ومسئولى النادى المصرى بالموافقة على خوض مباريات الفريق على ملعبه.

وفى السياق ذاته أبدى الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن رفضه التام لاقتراح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، وذلك بسبب الإرهاق على اللاعبين.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register