راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

المصري يواصل نزيف النقاط بالتعادل مع الإنتاج

انتهت مباراة الإنتاج الحربي والمصري البورسعيدي، التي جمعت الفريقين في الجولة الـ12 لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وسجل هدف الإنتاج باسم مرسي والذي يواصل التألق، في الدقيقة 37 من عمر المباراة بعد خطأ فادح من أحمد مسعود حارس المصري ليستغل اللاعب الكرة ويسددها على يسار الحارس.

بينما نجح المصري في الوصول إلى شباك الانتاج في الدقيقة 53 بعد عرضية من الجهة اليسرى حولها محمود وادي برأسية رائعة لتمر إلى الشباك.

وشهدت الدقيقة 45 من عمر المباراة مشادات عنيفة بين إبراهيم عبدالخالق لاعب الإنتاج الحربي، ومحمود وادي لاعب المصري.

وبدأ مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي المباراة بتشكيل مكون من: عامر عامر لحراسة المرمى، وخط الدفاع: أحمد الحسيني – معاذ الحناوي – محمود البدري – أحمد شديد قناوي، وفي الوسط: موسي دياوارا – محمود عادل – محمد بازوكا – إبراهيم عبدالخالق، وخط الهجوم: مامادو أنياس – باسم مرسي.

بينما ضم تشكيل المصري بقيادة إيهاب جلال: لحراسة المرمى أحمد مسعود، وفي خط الدفاع: عمر كمال، سعيد سيمبوري، محمد جابر، كريم العراقي، وبخط الوسط: مفتاح طقطق، فريد شوقي، عمرو موسى، وفي خط الهجوم: حسن علي، أحمد ياسر، محمود وادي.

وبهذه النتيجة، رفع الإنتاج الحربي رصيده إلى النقطة 17 في المركز السادس خلف  سموحة صاحب نفس الرصيد، بينما رفع المصري رصيده إلى النقطة 15 في المركز الثامن متقدما على إنبي صاحب نفس الرصيد.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register