راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

المقاصة يوافق مبدئياً على رحيل داودا والشحات إلى الزمالك

أبدى مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة مرونة كبيرة فى مفاوضات الزمالك من أجل الحصول على ثنائى الفريق أحمد داودا لاعب الوسط وحسين الشحات الظهير الأيمن خلال المرحلة المقبلة.

وحصل مسئولو نادى المقاصة على موافقة إيهاب جلال المدير الفنى للفريق ببيع اللاعبين للفريق الأبيض من الناحية الفنية، بعد تأكيدات المسئولين له بتعويض الفريق بصفقات قوية للغاية فى نفس المراكز التى يتواجد بها اللاعبان، ولم يتوقف الأمر عن الناحية الفنية فقط بل قام مسئولو المقاصة بمعرفة رأى المدير الفنى فى القيمة المالية التى يطلبها من أجل التنازل عنهما.

وأكد مصدر داخل الفريق الفيومى أن إدارة المقاصة طلبت بشكل رسمى الحصول على مبلغ مالى يقدر بـ 20 مليون جنيه من أجل بيع اللاعبين وانتقالهم إلى الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وأفاد المصدر بأن داودا والشحات طلبا بشكل مباشر الرحيل عن صفوف المقاصة والانتقال إلى الزمالك بعد وصولهم إلى اتفاق شبه تام مع مسئولى الأبيض إلا إن الإدارة أكدت للاعبين أن رحيلهما لن يكون إلا بعد حفظ حقوق الفريق الفيومى المالية، والاستفادة بأكبر شكل ممكن من بيعه، خصوصا أنهم يعدان من أهم لاعبى الفريق هذا الموسم.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة تطور كبير فى الصفقتين، خاصة فى ظل الإصرار الزملكاوى الكبير على تواجد اللاعبين معهما الموسم المقبل. .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register