راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

المقاصة يُحمّل إيهاب جلال مسئولية الخروج من دورى أبطال أفريقيا

حمل اللواء بكرى سليم، المدير التنفيذى لنادى مصر المقاصة، إيهاب جلال، المدير الفنى السابق للفريق والحالى للزمالك، جزءاً من إخفاقات الفريق الفيومى فى الدورى المصرى وبطولة أفريقيا هذا الموسم.

وودع المقاصة بطولة دورى أبطال افريقيا أمس، الأربعاء، أمام جينيريشن السنغالى، حيث تعادلا سلبياً بالقاهرة وخسر الفريق الفيومى فى لقاء الذهاب بالسنغال بثنائية نظيفة.

وقال المدير التنفيذى لنادى مصر المقاصة، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، "إيهاب جلال تأخر كثيراً فى حسم مصيره مع نادى مصر المقاصة، وتعاقدنا مع مؤمن سليمان قبل وقت قصير من انطلاق الموسم".

وأضاف بكرى سليم، "إدارة مصر المقاصة لا تتدخل فى عمل المدير الفنى، ولا تجبره على الاستمرار أو الرحيل، فمؤمن سليمان رحيل بمحض إرادته، وكذلك عماد سليمان".

من ناحية أخرى، أكد المدير التنفيذى للمقاصة أن مسئولى الأهلى أبرموا عقد إعارة الغانى جون أنطوى إلى الفريق الفيومى فى حضور اللاعب، قائلا، "العقد اسمه إعارة بنية البيع، ويتضمن شرطاً ينص على أنه فى حال رغبة المقاصة طلب شراء اللاعب يتم دفع 600 ألف دولار، أى أن الأهلى موافق".

وأضاف بكرى سليم، "لسنا "كوبرى" لنادى الزمالك، ونعمل أولا لمصلحة الفريق ثم العامل المادى، وأخيرا رغبة اللاعب، ولا يمكن أن نبرم صفقة لصالح فريق غيرنا".

وتابع سليم، "لم ننفذ رغبة عدلى القيعى ببيع أحمد سامى وحسين الشحات للنادى الأهلى، وهذا هو السبب فى تضييق الخناق فى صفقة بيع جون أنطوى، وفقا لما ينص عليه العقد".

وعن اللخروج من بطولة أفريقيا، قال اللواء بكرى سليم، إن إدارة النادى الفيومى أدت كل ما عليها مع الفريق فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، وتعاقدت مع طلعت يوسف لقيادة الفريق فنيا، و"الحكم – الله يسامحه – تغاضى عن احتساب 3 ركلات جزاء، واللاعبون افتقدوا خبرات اللعب فى مباريات دورى أبطال أفريقيا".

وأضاف سليمم، "رب ضارة نافعة، حسين الشحات رحل إلى العين الإماراتى وسوف ينضم للمنتخب، ولو كان موجودا فى المقاصة لما انضم إلى المنتخب، لأنه قدم مستوى أكثر من رائع مع فريقه الإماراتى الجديد".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register