راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

المقاولون يهزم أسوان بهدفين لهدف في الدوري العام

عزز الكولومبي لويس إدوارد تقدم نادى المقاولون بالهدف الثانى في شباك أسوان، في المباراة المقامة حاليا باستاد بتروسبورت بافتتاح الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

واستغل لويس إدوارد هجمة مرتدة من نصف الملعب، وانطلق نحو مرمى عمر رضوان ويسدد كرة صاروخية في الدقيقة 28 ليسجل الهدف الثانى للمقاولون، بعدما سجل فاروقا نور الدين الهدف الأول في الدقيقة 14 من متابعة لتسديدة أحمد حسن مكى لتصدم بمدافع أسوان، ليضعها فاروقا في الزاوية اليمنى للحارس عمر رضوان الذى لم يستطع التعامل معها.

 

يدخل تماسيح النيل مباراة الليلة بعد التعادل مع البنك الأهلى بهدفين لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز ذئاب الجبل على الجونة بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

 

يحتل أسوان المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 15 مباراة وسجل لاعبيه 26 هدفاً وتلقت شباكه 52 هدفاً، في المقابل يحتل المقاولون العرب المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر 14 مباراة وسجل لاعبيه 30 هدفاً وتلقت شباكه 41 هدفاً.

 

تاريخيا 19 مواجهة سابقة جمعت بين الفريقين في 9 مواسم سابقة في مسابقة الدوري. شهدت تفوقا رهيبا لذئاب الجبل الذى حقق 11 انتصار منها أربعة متتالية فى بداية المواجهات، مقابل خمسة انتصارات فقط لأبناء الصعيد أولهما كان في المواجهة الخامسة، و3 مواجهات انتهت بالتعادل، سبعة مباريات متتالية فشل أسوان في تحقيق أي فوز على المقاولون العرب، سجل المقاولون 32 هدفا مقابل 10 أهداف فقط لأسوان.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register